الله يحييك معنآ هـنـا

                          

      

..{ :::فعاليات جنون الحب :::..}~
 
 


 
العودة   منتديات جنون الحب > ::: المنتديات الادبية ::: > ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪•
 

~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• «•[ قصص من وآقعنآ آو من الخيآل..]«

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: سياسي / وزارة الخارجية الرومانية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبها الدولي ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: عام / الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عمل معزز للخدمات في شهر رمضان الماضي ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: Episode 18 - Al Aqrab Series | الحلقة الثامنة عشر - مسلسل العقرب ( الكاتب : لهفة شوق ♪ )       :: سياسي / نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي لدى بلاده ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: اقتصادي / "السعودية للكهرباء" تحصد جائزة الأفكار العربية 2019 ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: عام / محافظ بني حسن يرأس الاجتماع الثالث للمجلس المحلي ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: سياسي / رئيس الوزراء الأردني يلتقي المفوض الأوروبي لسياسة الجوار ومفاوضات التوسع في الاتحاد الأوروبي ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: اقتصادي / مؤشر بورصة لندن يغلق على ارتفاع طفيف ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: ايقاف احد مولدات الكهرباء بغزة ( الكاتب : فتنة جمال )       :: الاستغناء عن 'الأنروا' أولى خطوات ورشة البحرين ( الكاتب : فتنة جمال )      

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 09:42 AM
زينة الزينات غير متواجد حالياً
Syria     Female
اوسمتي
وسام التميز وسام نبض جنون وسام شكر وتقدير لمرور 5 سنوات وسام  تواجد عطر 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 5526
 جيت فيذا » 18-1-2018
 آخر حضور » اليوم (03:56 AM)
آبدآعاتي » 40,649
الاعجابات المتلقاة » 130
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Syria
تم شكري » » 22
شكرت » 33
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  » كاتبة مجنونة
 التقييم » زينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond reputeزينة الزينات has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  
مشروبك
قناتك fox
اشجع
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 33
تم شكره 22 مرة في 20 مشاركة
افتراضي ليل الخفسه الفصل الثامن عشر



الفصل الثامن عشر ما يهمني اذا عني حچو
غياث ابتسم ورمى عليها القميص :لو مفتشه جوالي چنتي عرفتي من وين جت الحمره على قميصي
ليل تأملت أثر الحمره على القميص:ليش افتش جوالك
غياث ابتسم لان ليل ابدا ما تدخل بخصوصياته على عكس سلوى لو تصح لها فرصها چان نبشت جوالو نبش بثقه:ما فتشتي لانچ توثقين بيا
ليل كتفت ايدينها وبزعل:اللى بيا مكفين موو ناقصني هم فوگ همي
غياث :خلصتي
ليل :حبيبي اسمع اريد تشتريلي نفس هذي الحمره ويوم الأحد تكون عندي مع الهدوم اللى راح تشتريهن ليا فهمت
غياث خذا القميص منها :من عيوني الحمره اللى تردينها اجيبها بس موو حلوه بي حدا يحط بني بشفايفه اختاري غير لون شنو رايچ بالخمري ولا مره جربتي
ليل نترت :ماريد الا هذا اللون واذا نفسك تشوف الخمري عليا اشتريلي انوب واحد خمري
غياث رمى القميص بالگاع بعيد عنهم واعطاها ظهرو :الدكتور سعد راسليني واعتذر مني لان بنتو چانت تركض لأنها متأخرة على المحاظره وفاتت بيا ولطخت قميصي بحمرتها چنت افكر انچ عاقلة بس مع الاسف طلعتي بنص عقل مثل سلوى وانسي القصه اليوم
ليل :شنوو سويت تتگول عني اني بنص عقل مثلها وتبطل تحچيلي القصه
غياث بعصبيه :ليل سدي حلگچ ما اريد اسمع حسچ
ليل بعد صفنه طويلة گامت غطت غياث والشالت كتب وملفاتو واقلام غياث وحطت اللابتوب على الشاحن والجوال على الشاحن وشالت القميص طفت الضو وطلعت تدق عل مثقال وما رد عليها مرت على حسن وصبا فاتت باندفاع ومرح :مرحبا يا أطفال يا حلوين
حسن بفرح وهو مسك أقلام ومنبطح :ماما حبيبي مرحبا
صبا ابتسمت :اهلين غريبة موو نايمه بحضن ابو حسوني موو اليوم بي قصه
ليل گعدت معهم بالگاع:معاقبه البارح موو نايم عصب علي ونام
صبا :هذي عين سلوى واختها حسدنچ لو تشوفينها انهبلت الصبح من عرفت انچ طالعه مع غياث
ليل :والله اللى تنزل على ضره تتحمل اللى يجيها
صبا ابتسمت :امووت انا
ليل بانكسار :گاعده أحول اچذب على حالي
صبا مسكت ايد ليل :خليچ گوية لخاطر ابنچ هذنا ما يخافن الله عندهن عادي الضره مثل السلام عليكم
ليل تلعب بشعر حسن :الله يكون بعوني على هالبلوه اخوچ النذل معطي لليلى وجه ويمزح معها ويضحك معها شكلو ناسي هو مين وابن مين
صبا تضحك :لا تخافين منها يضل رجل اختها
ليل :موو خايفة منها بس بالعادة غياث ثقيل مع النسوان ويحچي باحترام
صبا :اليوم يمكن امي وابوي يباتون ببيت عمتي فضه
ليل دحقت على رسمت صبا :اي لحضت اليوم عمي معصب وموو على بعضو شنو ترسمين
صبا ابتسمت :ارسم الدبدوب بس اخلصها اشوفچ
حسن مد الورقه لليل :ماما توفي رسمتي
ليل ابتسمت وبفرح :واااو تجنن رسمتك بالحيل حلوه لفت الورقه على صبا :صبا شوفي ابني البطل حسوني شرسم
صبا :ياااي حلووه انته راح تصير فنان مثلي
حسن هز راسو بالمواقفة
بعد سكوت طال :شبيچ سرحانه
ليل ضلت ساكته واخيرا نطقت :صبا تگومين نزرع
صبا استغربت :نزرع شنو
ليل :ابوي أعطاني بذار ورد جوري وريحان ورشاد وسبانخ نفسي ازرع
صبا ابتسمت:اوكي نجرب من زمان نفسي بورد احمر واصفر وزهري
بعد ما زرعم البذور صبا غسلت حسن وغسلت حالها وراحم ينامون
ليل كملت الغسيل وسوت شغل البيت وهي واگفه تكوي بالصالون وتشرب مغلي النعناع مشغله التلفزيون چدامها فات عليها غياث شافها لبسه جينز ضيگ وعلى خصره سلسلة حديد بيها أشكال وشلحه بيضه ومسوية جدولتين وغرتها نزل منها خصل على وجهها وحاطه مكياچ ثقيل وعطرها فايح شكلها يطير العقل شكلها طفولي بس بنفس الوگت مفعمه بالأنوثة:مساء الخير يا حلو
ليل رفعت الكوب :هلا مساء النور
غياث رمى حالوعلى الكنبة :وينهم
ليل :صبا من اشوي نامت مع حسوني
غياث يتأمل الترتيب والنظافة والأهم انها كاشخه چانت سلوى لمُن تشتغل بالبيت يشوف حالتها حاله الله لا يرويكم :لحالچ نظفتي
ليل تكوي بانفعال :غياث مشان محمد لا تضل تغثني بوجودها شنو ما ترتاح الا لمُن تجيبلي سيرتها
غياث مسك الريموت وبدأ يقلب بدون ما يرد عليها
غياث دحق عليها وهو ذايب بيها:ام حسن روحي سويلي شئ اشربو
ليل :حاضر
وراحت ورجعت بكأس عصير برتقال مثلچ وصحن بسبوسة غياث مسك الصحن وهو فرحان: اووه بسبوسه محشيه
ليل رجعت تكمل شغلها :صحه وهنا
غياث :على گلبچ من زمان ما چليتها
ليل ضحكت بهدوء وهي تعلق ثوب عمها :ها شنو رايك طيبه موو
غياث هز راسو :اي والله طيبة يعطيچ العافية
ليل :حياتي الله يعافيك
راحت على السراميك تتزحلق لأنها لبسه جراب
ورجعت بسرعه چنت راح تقع بس مسكت حالها بآخر لحضه حطت ايدها على قلبها بخوف غياث بخوف عليها :اعقلي
ليل هزت راسها:حاضر حبيبي
غياث استغرب منها بس فضل السكوت لان تعجبو طاعتها لوا
غياث خلص الصحن :اريد انوب
ليل خذت منو الصحن :حاضر حبيبي
راحت ورجعت بس هذي المره تمشي بهدوء وتسحل بحالها سحل :اشبيچ تجرين بالحالچ
ليل اعطتو الصحن :انته گلت
غياث ابتسم وهو يگعدها بلطو:گلت لا تلعبين السراميك يكسرچ اذا لا قدر الله وگعتي
ليل :اي صح الله لطف بيا اليوم
غياث اكل ورفع لها الخاشوگه : حياتي خليچ مثل ما اعرفچ دمچ حار لا تصيرين مايعه مثل سلوى
ليل اكلت من ايدو :ان شاء الله
غياث شربها من العصر :ليولتي الحلوه يوم الأحد راح اشتريلچ الحمره البنية اللى عاجبتچ وكل شئ طلبتي بس لا اشوفچ زعلانه مني ما اتحمل هالعيون المكحلات يزعلن مني
ليل شقت الابتسامه غياث بأس راسها وحط راسها على فخذو ولمس خدها باصابعو :ام حسوني اليوم طالعه تجننين كانچ باربي
ليل تبت شلحتها لان ارتفع :تسلم عيونك اللى تجنن
غياث بعد سكوت :شبي الحلو اليوم هادي وما يريد يزعل مني
ليل غمضت عيونها وغياث مسك جديله من جديلها :اذا تريدني ازعل منك عادي الحز ازعل
غياث بدا يلعب بشعرها :هههه امزح معچ
ليل :حياتي ادري تمزح معي
غياث دنق عليها وباس خدها : حبيبتي اسف لاني زعلتچ مني الصبح تدرين هالفترة عندي ضغط بالجامعه
ليل فتحت عيونها ضحكت له :مصر اني ازعل منك اليوم
غياث مسك خشتها :اي مصر ازعل الحلو مشان اراضي
ليل زاد ضحكها :اذا تزعلني هذي المره ما ارضى الا تجيبي وردة جوري
غياث صار يضحك :من وين اجيبلچ وردة جوري احسن شئ لدق على مثقال يجيبلي باقه من حديقتكم
ليل :لا تدق امزح معاك غياث من زمان نفسي أسألك ليش موو زارعين شئ بالحديقة والله حرام عليكم معقوله كل هالمساحه ما بيها الا شجره وحده ولا شكلها يگحص
غياث :الحز شجرة الصفصاف تگحص
ليل :اي والله ما شاء الله عملقه شگد طولها ومن ايمت مزروعه
غياث :ما ادري بس طولها تقريبا شئ ثمن أمتار نحن قبل ما تجين باربع اشهور خلصنا عمار البيت وبعدين اهلي سافرم وبعدها انشغلت بعميتي ليولة الحلوه والباقي انتي تعرفينو
ليل :الا وين چنتم ساكنين
غياث :بالخفسة ببيت جدي بنفس الشارع اللى بي بيت عمي ابو عبدالحميد بس نروح اخذ المفاتيح واشوفچ البيت
ليل :عجب ليش ساكنين برى الخفسه مقطعه لا جار ولا محل
غياث ابتسم :هذي رغبتي لان أقرب ل شغلي والجو احسن ما احب الخلطه
ليل :اي احسن شئ حتين اني اكره الخلطه غيوثي قبل رمضان بأسبوع اريد اروح اجهز بيت اهلي لرمضان واعزل المطبخ
غياث :عمي ومثقال يفطرون لحالهم
ليل :لا كل يوم يفطرون عند واحد من الشباب بس تعرف مثقال اچيل وما يحب اي طبخ اروح اجهز لوا سمبوسك وكبه ومجمدات وعصاير
غياث :حبيبتي مستحيل امنعچ من ابوچ واخوچ اذا انتي ما شلتيهم مين يشيلهم و ايمت ما تريدين تروحين عليهم بس اعطيني خبر
ليل بفرح:حاضر
غياث :قربان اللى يگولي حاضر نگوم
ليل مسكت ايدو:لاء خلينا
فاتت سلوى مع ليلى على الصالون اشتعلت نار الغيرة بصدرها لمُن شافم ليل نايمه على فخذ غياث وضامه ذراع غياث ظهرها طالع وغياث يتفرج على فيلم وثائقي :مساء الخير
غياث بدون ما يدحق عليهن بت شلحت ليل :مساء النور
سلوى گعدت مع ليلى وهما يتهمسون غياث بدا يمسح على وجه ليل حتى يصحيها بهمس : ليل ليوله اگعدي ليل يام حسن حبيبي
ليل بدون وعي :غياث عيفني حبيبي
غياث :ليل يلا گومي
سلوى :ابو حسن اعطيني الريموت
ليل فتحت عيونها على صوت سلوى استوعبت انها موو بالغرفة :شگد الساعة
غياث رمى الريموت لسلوى :اذن المغرب من عشر دقايق يلا گومي گعدي حسوني وصبا وصلي
ليل تعدلت :حاضر حبيبي وأنته گوم صلي لا تتأخر عليها
غياث وگف :ان شاء الله
سلوى :غيوثي وين عمي وعمتي
غياث گوم ليل :راحم يزورون بيت عمتي فضه
ليلى :هذي عمتك الارمله ولا وحده ثانيه
غياث مشى مع ليل :اي عمتي الأرملة ام نصرالدين
ليل بعد ما صلت مع غياث
ليل حطت راسها على كتف غياث وهي تتأمل عيونو :شبيچ
ليل مررت اصابعها على لحية غياث اشگره وهي مبتسمه :يول مجنونه اني بعيونك
ضل ساكت
ليل كملت :غيوثي حياتي سمعتني
غياث ابتسم :اي حبيبي سمعتچ
غمضت :تعبانه اريد انام اممم شنو رايك نقفل الباب وننام لباچر
غياث ضمها :عيب عندنا ضيوف بعد شوي نشرب گهوة من ايدينچ ونصحصح
ليل باست غياث وبهمس :غياث احبك
غياث ما خلى ليل تطبخ العشا خلها تكمل كوي هدومو وهدوم ابو وصبا تطبخ العشا مع سلوى وهو بوجود ليل يتهرج مع ليلى ويدخن معها
بعد العشا ليل وغياث گعدم يشربون چاي وچدامهم صبا تلعب مع حسن غياث يسولف معها وهي ساكته
غياث قرصها ليل فزت : اخ شبيك تگرص
غياث : الحلو وين صافن
ليل نزلت عيونها وجاملت غياث :ايمت تروح
غياث ابتسم لأنها تغلي من الغيرة علي صبلها چاي :ان شاء الله باچر الصبح
غياث حط ذراعو على ظهرها وبعد سكوت طال :ليل ما شربتي
ليل تركت الكأس :خلاص حاچ شربت چثير
حسن يأشر :ماما توفيها سبا ما تعطيني لعبتي
ليل :صبا اتركي العاب ابني احسنلچ
حسن ضرب صبا :اسمعتي ماما يلا رجعها
صبا رمت علي لعبتو :بس يجي بابا اخلي يشتريلي العاب احلى من العابك وانوب ما اخليك تلعب مع السيد دبدوب
حسن عصب وصار يدمدم عليها وضم الدب
ووگفت وهي تضحك علي :يلا اني رايحه على غرفتي تصبحون على خير
حسن وگف ومسك ايد صبا:يلا سبا نروح
صبا سحبت ايديها منو:لا حبيبي انته اليوم تنام مع بابا وماما واني انام لحالي
حسن بيكذب :يجيچ البعبع
ليل :حسن يلا حبيبي تعال خلي البعبع يجيها وياكلها
صبا صارت تضحك عليهم
حسن لف عليهم غياث ابتسم لحسن : حبيبي تعال اليوم انومك بحضني
حسن تغيرت ملمح وجهو :ماا اريد سبا
لف عليها وهو اشوي ويبچي:اروح معچ
صبا نزلت لمستوى حسن وهمست باذنو رد عليها بنفس الهمس صبا ابتسمت اعطتو السيارة اللى چانم متكونين عليها باست خدود حسن وحسن بأس خدودها وراحت حسن لف عليهم ليل مدت ايدها :تعال حبيبي عندي
حسن راح عند ليل :هاا
ليل حطتو بحضنها :الحز دوري اني نلعب سوا
حسن هز راسو بفرح لان كل العاب ليل حركية بأس خد ليل :حبيبي يلا نروح نلعب مع البسونه
ليل صارت تضحك غياث :يوال الدنيا ليل وين تروحون
حسن :برا نلعب البسونه
ليل وگفت وهي شايلة حسن وتبوس بيو :اليوم مابي طلعه برا بابا يريد يلعبنا لعبه جديدة
حسن بفرح :هااي
غياث وگف ليل أعطت حسن لغياث :ارتب الصالون واچيكم
غياث :لا تتأخرين
ليل لمت الألعاب وشالت الكاسات قبل ما تفوت على المطبخ سلوى:شفتيها ال#### شلون تتمايع على غياث وتغري بجسمها وصدرها كلو طالع
فاتت على الغرفة غياث گاعد يتابع الاخبار وحسن نايم :اسفه تأخرت عليك
غياث بهدوء :لا عادي حبيبي
حطت الصينية بيها مشروب الطاقة ومزينه الكاسين الكاسين بشرايح الليمون وحطه ثلچ وحطه مكسرات وبيتي فور وصحن دبشي وصحن عنب
وتقلي مايه باردة گعدت بلطو وهي سانده راسها على تاچ السرير غياث ابتسم وهو يتأمل ليل حابه تسهر معه :دخيل قلبو المشتاق
ليل كتفت ايدينا بدون ما ترد :ليوله انتي تعبانة
ليل حركت راسها :لا بخير
غياث ما حب يضغط عليها لان واضح التعب على وجهها :ليش معذبه حالچ چنت راح انام
ليل تدحق بالفراغ :حبيبي نام مين ماسكك
غياث لمح الدموع بعيونها حط ايدو على عضدها :ليوله حدا مضيقچ اوسمعچ كلمه موو زينه
ليل ما قدرت تتحمل نزلت راسها ودموعها تجري :لاء
غياث بعد الصينية عن التخت وحط راسها على صدرو :متأكدة لا يكون تعبانه
ليل :اي تعبانه وگاعده اموت
غياث :بسم الله عليچ شنو اللى يوجعچ
ليل حطت ايدها على گلبها :هذا اللى يوجعني انته ما تحبني ولا راح تحبني
غياث ابتسم :له له اني ما احبچ
ليل بعدت عن غياث وبصوت باكي :اي ما تحبني ومالي قيمة عندك لو تحبني ما چان هذا حالي
غياث :لا حول ولا قوة الا بالله انتي حبيبتي وروحي وأم ابني شلون مالچ قيمه عندي
ضل غياث يحچي معها بس هي ساكته
ليل اخر شئ عصبت علي وحطت ايدينها على اذانها :خلاص اسكت ما اريد اسمع شئ منك بس اسكت انته زلمه بياع حچي
غياث تعوذ من الشيطان نزل ايدينها :خلاص لا تعصبين والله اسكت بس انتي ليش زعلانه مني
ليل صدت عنو ودموعها تجري غياث :ليولتي شبيچ احچي
ما ردت علي غياث :گوليلي شتريدين عيوني لچا
ليل لفت علي:سلامة قلبك مو لازم شئ
غياث :ليولتي اذا اللى تريدينو اقدر علي من عيوني انتي ام حسن ما يغلى عليچ شئ كل شئ يرخص لعيونچ الحلوات
ليل تمسح وجهها بالمحارم :مجرد حچي دائما محرومه من كل شيا حتى من الام محرومه
غياث هو يمسك وجهها:الموت حگ علينا ليل غالي والطالب رخيص اذا شئ ما يتعلق بسلوى حاضر تكرمين اللى تريدينو يصير اني شعندي غير راحتچ وسعادتچ
ليل ضلت ساكته غياث بأس راسها وعيونها :شوفي راح اعد للعشرة واذا ما قلتي اللى تريدينو تنتهي صلاحية العرض
بدا يعد :نفسي نلبس محابس كل البنات يفرحن بحالهن الا اني مالي ام رجعني عمي كأني شئ زايد عندي اهلي ومالي قيمة عندك
غياث صار يضحك بألم وعيونو دمعت عليها :لا حبيبتي حيشاچ انتي مرتي شلون مالچ قيمه
ليل تمددت وضمت حسن :اي مالي قيمه والدليل دائما تضحك علي بعمرك ما خذيت حچي على محمل الجد اني موو طفل عندك اتمنيت شي يوم تفكر بصورتي كمرتك چدام العالم
غياث حس بالذنب هو ضحك من ألم گلبو عليها :حبيبتي حشاچ اني اضحك لاني
ليل :لا تبرر عادي متعوده من زمان الكل يضحك علي
غياث تمدد وراها ردفن وجهو برگبتها :ليل لا تقولي هيچ اذا بيوم ضحكت عليچ اضحك لانچ نقيه وگلبچ ابيض اضحك من وجع گلبي عليچ
ليل :لا تتعب حالك وتلعب معاي ادري خايف على مشاعر مرتك ما اريد منك شئ يعطيك العافيه
غياث :ليل اني ما رفضت اني اعطيتچ كلمه..... ليل ادري اني مقصر معچ چثير
ليل تمسح دموعها:لا بعمرك ما قصرت بس اني لسع غبيه افكرك غياث القديم اللى طلعني من الظلمه لنور وعايشه باوهام وهم يجر وهم
غياث رفع راسو ودحق على وجهها :لا انتي موو غبيه لا تضلين تعيدين هالكلمه ليل اني ما تغيرت لسعني غياث اللى اعرفتي من سنين وبعمري ما راح اتغير عليچ
ليل :غياث مالو داعي تبرر اني استاهل كل شي يصير بيا والله استاهل يا ريتني ميته ما عرفتك
غياث :لا ما تستاهلين ليل تعوذي من الشيطان ولا تفكرين بسطحية ترى الحياة موو خطبه وفستان و عرس وزفه وهديه الحب اللى بيني وبينچ أعظم من هيچ
قلبت على ظهرها وهي تشهق من أعماق قلبها صار غياث فوگها :ما افكر بسطحية ولا أريد شئ من هذنا بالعكس انته موو غلطان بشيا اني الغلطانه اني چان المفروض مني ارجع لحسن مشان ما يصير مثلي بلا ام بس گلبي نذل يحب يذلني باسم الحب
انفجرت بچي غياث ضمها وهمس باذنها :
بنت جاسم اعشقتچ من اول نظره من شفتچ هذيچ الليلة غرقانه بالدمچ ترجيني اترگچ تموتين بس ما گدرت اعيفچ ليل من هذاك اليوم اغرقت ببحر حبچ..... حبيبتي لا تحسبن زواجي منها كسره لچا ما عاش اللى يكسر بيچ
ليل تعلى صوت صوت شهقاتها غياث رفع حالو وحط ايدو على حلگها :صوتچ حسن نايم
كمل:يولي الله ياخذ عمري إذا فكرة بيوم اجرح قلبچ وأكسر بخاطرچ اني يحترق گلبي حرق من اشوف دموعچ
بعد ايدو اول ما شاف صوتها اختفى :حبك ما يفيدني گاعده اموت بسببكم الله لا يسامحكم اذا بيوم اخسرتني ما راح ينفعك خوفك على مشاعرها راح تعض أصابعك ندم
غياث غمض عيونو وفتح بمعنى اي ليل ضلت ساكته ودموعها تجري تنزل كل دمعه على خدها مثل الجمر ايمت ترتاح شنو ذنبها بهذي الحياة تتمنى لو تموت وترجع تعيش مره ثانيه تريد شوف لو غياث خسرها شيصير بي راح يجي اليوم اللى يتندم على كل شئ سوا بيها گالها يمووت عليها يعشقها يحبها بجنون خلصت عمرها بحبو ضحت چثير مشانو بس هو بشنو ضحى عن شنو تنازل مشانها ما قدم لها إلا الوجع غياث اللى تعشقو مات بالليلة اللى جردها بيها من كل أحلامها وعافها تروح مع اخوها مكسوره وذليله هي شسوت معه حتى يعذبها بهذي الطريقة
غياث بعد عنها واعطاها محارم وخذا الوسخات منها وصبلها ماي باردة شربتها كلها واعيدها ترجف رجع صبلها
ضلم ساكتين غياث يفكر بليل اللى نفسيتها بالحضيض وليل تفكر بالمستقبل شنو مخبلها فتح عيونو لقها نايمه على ذراعو وايدها على خصرو ووجهها احمر الساعه اثنين ونص تنهد بحسرة حرام لليوم يكسر بخاطرها عمرو ما فرحها بشي اول ما لمس شعرها فتحت عيونها غياث رمش يحول يستوعب انها گاعده :ما نمتي
ليل بهمس :لاء
غياث بأس راسها وغطاها زين:حبيبتي يلا نامي ولا تفكرين بشئ ان شاء الله ما يصير الا اللى يرضيچ ويسرچ
ليل تعدلت :عطشانه اريد اشرب
غياث تعدل وصبلها ماي وهي تشرب يتأمل بيها اعطتو الكأس :شبي
غياث شق الابتسامه وهو يدحق عليها لبسه قميص اسود طويل وظهرها كلو طالع :حلوو عليچ القميص
ليل رجعت تمددت معطيتو ظهرها :تسلم عيونك الحلوه
صب لحالو ماي وهو يمزح معها :شكلچ اليوم موو ناوية تعطيني حقوقي ولبسه هذا القميص الجديد مشان تعقبيني
ليل لفت علي :هذا اللى يهمك حقوقك
شرب من الكأس :لا والله بس ما احبچ تضلين زعلانه مني گليبي ما يتحمل
ليل حطت ايدها على ايد غياث اللى على التخت :موو زعلانه منك لا تشغل بالك
غياث رجع تمدد وهو يتأمل وجهها بنظرات ما يفهمها الا ليل قلبت عيونها :غيااث
غياث :عيون غياث
ليل وهي تحط ذراعو اليسار تحت راسها :الله يخليك خليني ارتاح
غياث ضل ليعب بشعرها لحد ما نامت
ثاني يوم ليلى من الصبح ابوها جا خذها وليل گعدت الساعه تسعة لقت غياث وامو وصبا وحسن يفطرون بالمطبخ ضمت غياث وباست خدو :صباح الخير
الكل :صباح النور
غياث مسك ايدها :حبيبتي شلونچ
صبا تضحك وهي تشرب حسن حليب :چنتنا اليوم شمسچ عالية
ليل :الحمدلله احسن والله ما نمت بالليل عمه وين عمي
ام غياث استغربت من نظرات ليل العميقة :عندو شغل مع جابر
ليل ابتسمت لام غياث :عمه تصدقين انچ راح تجيبلنا عم لحسن
صبا :لا حبيبتي ان شاء الله بنيه
ليل گعدت بين غياث وام غياث :بإذن الله صبي
صبا :ولا كلمه بنييه غصبن عنچ
ليل :انتي اللى ولا كلمه راح يجينا زلمه المفروض تفرحين
صبا :هههههههه
ام غياث :شمدريچ صبي
غياث :ليل ما تحچي اذا موو متأكدة
ليل ابتسمت وهي تصب چاي :اني شفت حوامل بگد شعر راسي
صبا :وين شفتيهم
ليل ابتسمت لها :ايام الدراسة چنت اشتغل مساعدة لدكتورة نسائية فشفت العجايب الله لا يرويكم
غياث اللى متفاجئ :اول مره تقولين اشتغلت
ليل دحقت علي :اي اشتغلت وين المشكلة
ام غياث :حبيبتي مابي مشكلة بس غيوثي استغرب لانچ انتي ما تحچين عن انجازاتچ بالحياة
ليل :تقريبا سنتين اشتغلت واخوتي كلهم رفضم لان عندهم عيب المره تشتغل بس مثقال وقف معاي ودعمني
صبا : علميني شلون اعرفتي بماما زلمه
ليل :على الوجه يبين اللى تحبل ببنيه وجهها يسمن ويصير حلو واللى تحبل بصبي وجهها يتعب ويصير شاحب
صبا صارت تضحك :غياث اسمعتها باچر يفتحلچ غيوثي عيادة بالخفسه تولدين النسوان بدال ما يروحن يولدن بالمستشفيات البعيده
ليل :اي الله كريم انتي تجوزي حتى تصيرين انتي الاستفتاحية
صبا :قليلة ادب اصلا خرافات ولا مصدقه حالچ انتي شيفهمچ بالتوليد
ليل :والله العظيم اني ولدت نسوان مع الدكتوره عمه بإذن الله يجينا عم لحسوني وتقومين بالسلامه
فاتت سلوى :عليش مغبين انچ حامل بصبي
غياث استغفر ربه لان مالي خلق لسلوى من الصبح ليل :صبا لو سمحتي الخبز
ام غياث :ليل تتوقع اني راح اجيب صبي تعالي افطري معنا
سلوى گعدت :فطرت مع ليلى
ليل قربت صحن البيض المسلوق لام غياث :اكلي بيض مفيد لچا
ام غياث خذت وحده :صرت اخر فترة ما اشتهي البيض
ليل اكلت قطعة خيار :اني بحملي ابويا الله يطول بعمرو يوميا يسلقلي بيض وناكل قشطه وعسل وحليب وسمنه عربية
غياث صار يضحك :ما يقصر عمي ابو عبدالله واني اگول المعصعص ليل اشلون جابت الدبدوب مربرب ما ينشال
ليل :جعل عمري فاد لدبدوبي اذكرو الله علي
الكل ذكر الله ما عدا سلوى اللى نظراتها من السم ليل حطت ايدها على بطن ام غياث :اتركي الأدوية واهتمي بالتغذية لأنها الأساس غياث لزم تجيب لعمتي سمنه عربية تفيدها ومنها ناكل سمنه عربيه على جاه عمتي والبيبي
غياث :ان شاء الله اشتريلكم سمنه عربية امي تلعب نفسها من ريحت السمنه العربية
ليل : السمنه العربية طيبه وتقوي الجسم جربي تاكلينها ما تندمين عندي اهلي ما نقلي البيض الا بالسمنه العربية
أم غياث :ان شاء الله اجرب عقبال ما اشوفچ حامل
ليل ابتسمت وهي تحس برفسات جنين عمتها:الله كريم الله راح يعطيني على گد نيتي
صبا :ما دام على گد نيتچ ابشر بالخير
غياث يضحك :اهم شئ الثقه بالله
سلوى بفضول :هاي انتي تاخذين مانع حمل
ليل رفعت راسها :شنو هاي ليا اسم
سلوى ابتسمت وهي تشوف غياث يفطر بدون اهتمام :اسالچ تمنعين ولا شنو
ليل :اولا شدخلچ بيا امنع ما امنع هذا الشيء بيني وبين زلمتي ثانيا منو انتي حتى تدخلين بحياتي الخاصة اختي صديقتي تمونين عليا تتسالين هيچ سؤال
غياث :سلوى عيب عليچ
سلوى رفعت حاجيها :لا موو عيب ما اشوفها تجيچ ابدأ ومنتي حامل شالقصه لا يكون بيچ بالا وما ندري اممم بنت عمي بالولادة شالولها الراحم وبطلت تجيها
ليل وگفت بعصبية :البلا بيچا انتي
سلوى ابتسمت : انتي واهلچ اسرارك چبيره والماي ماشية من جوا رجلين غياث شگدك مسكين يا رجلي ليل دموعها صارت تنزل بانفعال دفشت چيدان الچاي:ما اسمح لجا تجيبين طاري اهلي اذا ما ربوچ اهلچ وعلمچ الادب اني اعرف اربيچ
غياث وگف ومسك ايدها لانها فقدت السيطرة:ليل اهدي
ليل جسمها كلو يرجف :ما ما اهدى اسمعها شلون تحچي عني
سلوى بحده:يا حقيره يا خاطفه اني متربية احسن منچ انتي اخر وحده تحچ
غياث صاح بصوت عالي :خلاص انتي وياها اللى تحچي كلمه النوب اموتها أنعمى بعيونچن من الصبح كون والله موو عيشه
وگعد ليل گامت بسرعة وانكب كاست الچاي على الطاوله وطلعت ام غياث گامت بعد ليل :انتي ما تستحين ما بيچ احساس يا حيف
وطلعت ورا ليل غياث گام وبعصبية يزور سلوى :الحگيني
سلوى لحقت غياث اول ما فاتم على الغرفة أعطاها كف :بنت الكلب چم مره گلتلچ ليل خط أحمر
سلوى حطت ايدها على خدها :غياث انته عماين مشان هال####
غياث مسك شعرها :اي عميان اللى تحچين عنها مرتي واللى يمسها يمسني والكلمه اللى تجرح ليل تجرحني سلوى اخر مره احذرچ ابعدي عن ليل لا تخليني اكرهچ واخلي حياتچ جحيم
سلوى بألم :اخ غيا...
قطعها وهو يشد شعرها بگوة وهو يصيح عليها:قبل ما نكتب الكتاب گلتلچ اني احب مرتي اعشقها اموت بهواها ومابي مره تقدر تغير مكانتها عندي وانتي وافقتي (بصياح) سلوى اذا انتي مرتي ليل روحي تفهمين شنو روحي (شد على اخر كلمه) دفشها على التخت وطلع من عندها راح يشوف ليل لقى صبا وامو واگفت وحسن گاعد عند الباب يدق على باب الحمام ويصيح (ماما لوله افتحي باب) ويبچي على بچي ليل :اشبي
ام غياث :ما گاعد تسمع صوتها
غياث قرب من الباب وهو يسمع صوتها ممتزج مع صوت الماي وتصيح ما فهم منها الا (ما يهمني اذا عني حچو ما يهمني الله يلعنك انجرح ما تسأل عني)
وتشهق وتقول كلام موو مفهوم:لا حول ولا قوة الا بالله خذم حسن ورحم من هين
ام غياث حطت ايدها على بطنها وراحت صبا شالت حسن :غياث أمانه لا تضغط عليها اتركها تهدأ وهي تطلع لحالها
غياث دق الباب :ليل افتحي الباب بعد ما راحت صبا :حبيبتي خلينا نتفاهم ليل يلا حبيبي افتحي الباب افتحي ضل يدق الباب ويترجها تفتح بس صوتها صار اعلى وما ترد على صار يرفس الباب ويدق بكل قوتو :ليل لخاطري لو ليا عندچ خاطر تفتحين (ضرب الباب بشكل أقوى) ليل لا تجننيني والله اكسر الباب اذا ما تفتحين يولي افتحي افتحي ليل بس گولي انچ بخير ليل (مع كل كلمه يخبط الباب)
كسر الباب وفات شافها تحت الدش ضامه ركبها لصدرها ودافنه راسها بسرعه نزل لعندها وضمها لصدرو وهي مفرفح قلبها من البيچ ووجهها احمر :يولي شگول عنچ الله لا يوفقچ موتيني من الخوف عليچ (بخوف بعدها عنها لانو انتبه ان الماي لونها حمرا ) شنو هذا ليل من وين الدم شنو سويتي
ايدها اليمين ماسكه بيها شي واليسار بين افخذها فتح ايدها بيها شفرة خذا الشفرة ورمها وسحب ايدها الثانية بصدمه شافها تجري دم المصيبه جرح واحد الهانم ليل مشطبه ايدها ومعصمها ينزف صياح بوجهها بعصبية:يا مجنونه شسويتي تريدين تموتين (أعطاها كف) انتي موو صاحية مجنونه (أعطاها انوب چف) الله يلعنچ يا حماره شسويتي بحالچ
ليل سحبت ايدها منو وبصوت مبحوح :روح عني ما أريدك ينجرح گلبي وانته ما تسأل عني
غياث شاف الوجع بعيونها بسببو مكسوره ودموعها تجري معقولة وصلت معها تنتحر من كلام الحقيرة سلوى الله لا يوفقها من كلمة خاطفه خلتها تنتحر انتحر يشكي لمين كل شئ ضدو هو المذنب الوحيد لانو فكر بعقلو قبل ما يفكر بقلبو حملها ما لا طاقة لها به سكر الماي و رجع سحبها وضغط على الجرح حتى يحول يوگف النزيف :هوص ولا كلمه ما اسمع حسچ
ليل ضربتو كف :انقلع عني اكرهك اموت منك
غمض عيونو وخذا نفس عميق :لسعچ راعية الزود
ليل تحول تبعد عنو وهي تنوح:وجع اتركني يا حقير والله اعلم عليك مثقال واخلي يذبحك اگولك اتركني ما تفهم
غياث سحبها معها للغرفة وهي تصيح وتضربو على كتفو وتهدد باخوها قفل الباب بالمفتاح ضغط على ايدها بمحارم ورمها اهدومها المنكعه ولبسها برنص الحمام وگعدها على التخت تمددت وهي مغمضه عيونها وضاغطه على جرحها رمى ولبس جينز وتيشرت اسود طلع علبة الإسعافات الأولية قرب يعقم الجرح ويلف ايدها مشان ياخذها على المستشفى لان الطريق طويل ليل ضمت ايدها وصدت عنو :اتركني ماريدك تلمسني
غياث :ليل بلا سخافه ترى احط كل حرتي بيچ واگتلچ
ليل بهدوء وهي صوتها يلا يطلع :اخ راسي خلي مثقال يجيني اريدو
غياث راحها من الجهه الثانيه :الله يلعن عمري على هالبلوه مثقال مفطومه علي وما ادري
ليل وهي دايخه صدت عنو مره ثانيه همست :اسكت والله راسي راح ينفجر
غياث عصب :ليل يا #### لا تختبرين صبري
انتهى الفصل



 توقيع : زينة الزينات

يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


شكرًا لك حبيبتي نون التصميم خطير

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:43 AM   #2


الصورة الرمزية مٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » 29-7-2013
 آخر حضور » اليوم (02:42 PM)
آبدآعاتي » 1,336,182
الاعجابات المتلقاة » 25616
 حاليآ في » في قلب حبيبي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري » » 8,742
شكرت » 2,232
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه ♔
الحآلة آلآن  » وإني منذ أن عرفتك ، غارقٌ في صلاة شكرٍ لا سلام ينهيها
 التقييم » مٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond reputeمٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك bepsi
قناتك fox
 ithad
مَزآجِي  »  
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون وسام المئوية الثالثة بعد المليون  مٌهُرِة أًلًخُلَ وسام مصممين  فعاليات رمضان وسام مسابقة أجمل رمزية رمضانية  مركز الاول 

مٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ غير متواجد حالياً

افتراضي



يَآَ مَآَلْ اََلَعَآَفِيَهَ
لَآعِدَمَنِآ هـَ الَعَطَآءْ وَلَآَ هَـ الَمْجَهُودَ الَرَائَعْ
كُْلَ مَآتَجَلَبَهْ أًنَآَمِلكْ بًأًذخْ بَاَلَجَّمَآلْ مُتًرّفْ بَ تمًّيِزْ
وُدِيِّ


 توقيع : مٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕



حبكم بقلبي لاينكتب !،
لذالك سوف احتفظ فيكم بقلبي جميعاً



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:48 AM   #3


الصورة الرمزية انا لست لك

 عضويتي » 20
 جيت فيذا » 11-8-2013
 آخر حضور » اليوم (09:27 PM)
آبدآعاتي » 136,573
الاعجابات المتلقاة » 373
 حاليآ في » السعوووديه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 72
شكرت » 2
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » انا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond reputeانا لست لك has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون وسام التميز وسام العطاء وسام نبض جنون 

انا لست لك غير متواجد حالياً

افتراضي



سأظل أردد .. ما شاء الله
هطول ثري
وطرح رائع يوشم بالتميز
لشخصية عذبة أكثر تميز




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:48 AM   #4


الصورة الرمزية قلب حبيبها

 عضويتي » 5669
 جيت فيذا » 8-8-2018
 آخر حضور » اليوم (09:27 PM)
آبدآعاتي » 61,441
الاعجابات المتلقاة » 302
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 49
شكرت » 0
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » قلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond reputeقلب حبيبها has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك dew
قناتك abudhabi
 ithad
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام التميز وسام رونق الحظور وسام نبض جنون وسام شكر وتقدير 

قلب حبيبها غير متواجد حالياً

افتراضي



عووآفي ع انتقآئك الجميل




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:48 AM   #5


الصورة الرمزية أدمنت حبكـ

 عضويتي » 5684
 جيت فيذا » 6-9-2018
 آخر حضور » اليوم (09:27 PM)
آبدآعاتي » 43,310
الاعجابات المتلقاة » 268
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 54
شكرت » 0
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » أدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond reputeأدمنت حبكـ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك dew
قناتك abudhabi
 ithad
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون وسام التميز وسام رونق الحظور وسام نبض جنون 

أدمنت حبكـ غير متواجد حالياً

افتراضي



يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..
عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:48 AM   #6


الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 13
 جيت فيذا » 2-8-2013
 آخر حضور » اليوم (08:56 PM)
آبدآعاتي » 1,684,005
الاعجابات المتلقاة » 11025
 حاليآ في » في عالمي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
تم شكري » » 9,323
شكرت » 1,333
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » خاطب ♔
الحآلة آلآن  » وإني منذ أن عرفتك ، غارقٌ في صلاة شكرٍ لا سلام ينهيها
 التقييم » سلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond reputeسلطان الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك 7-up
قناتك fnoun
 shabab
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون وسام المئويه السادسه بعد المليون سلطان الشوق وسام القائمين على فعاليات رمضان 

سلطان الشوق متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع

يعطيك العافيه على هذا الابداع

سلمت يمناك ولاعدمنا جديدك المميز




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:48 AM   #7


الصورة الرمزية جنون عاشقة

 عضويتي » 5685
 جيت فيذا » 6-9-2018
 آخر حضور » اليوم (09:27 PM)
آبدآعاتي » 34,091
الاعجابات المتلقاة » 242
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 41
شكرت » 3
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » جنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond reputeجنون عاشقة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك dew
قناتك abudhabi
 ithad
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون وسام التميز وسام رونق الحظور وسام نبض جنون 

جنون عاشقة غير متواجد حالياً

افتراضي



.*
طررح رآآقي
عوآفي ي بعدهم




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:48 AM   #8


الصورة الرمزية عطر

 عضويتي » 42
 جيت فيذا » 21-8-2013
 آخر حضور » اليوم (09:27 PM)
آبدآعاتي » 58,751
الاعجابات المتلقاة » 268
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 45
شكرت » 1
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » عطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond reputeعطر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
مَزآجِي  »  
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون وسام التميز وسام رونق الحظور وسام الشكر 

عطر غير متواجد حالياً

افتراضي



يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..
عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:48 AM   #9


الصورة الرمزية عآشق عيونكـ !

 عضويتي » 5683
 جيت فيذا » 6-9-2018
 آخر حضور » اليوم (06:13 PM)
آبدآعاتي » 6,778
الاعجابات المتلقاة » 28
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 6
شكرت » 0
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » عآشق عيونكـ ! has a spectacular aura aboutعآشق عيونكـ ! has a spectacular aura aboutعآشق عيونكـ ! has a spectacular aura about
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك dew
قناتك abudhabi
 ithad
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون وسام التميز وسام نبض جنون وسام  الردود الحصري القسم الشعر النبطي و الفصيح 

عآشق عيونكـ ! غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~


 توقيع : عآشق عيونكـ !



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:51 AM   #10


الصورة الرمزية أمــيرة الحــب

 عضويتي » 871
 جيت فيذا » 7-10-2014
 آخر حضور » اليوم (03:37 PM)
آبدآعاتي » 890,666
الاعجابات المتلقاة » 26659
 حاليآ في » ع ــالـم الـ خ ــيال
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
تم شكري » » 15,669
شكرت » 3,887
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » أمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك sprite
قناتك carton
مَزآجِي  »  
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون وسام القائمين على فعاليات رمضان وسام العطاء المميز 

أمــيرة الحــب غير متواجد حالياً

افتراضي




دوحة جميلة جدا
كل الشكر على هذا الانتقاء الانيق
وسلمت الايادي
وما ننحرم من جديدك دوما
ودي وباقات وردي
،/


 توقيع : أمــيرة الحــب




شكرا من القلب ادارتي الجميله نواف اند أسيل دوم كريمين فديتكم


رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليل الخفسه الفصل الثامن عشر زينة الزينات ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• 12 اليوم 06:20 PM
ليل الخفسه الفصل الثالث عشر زينة الزينات ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• 14 اليوم 11:38 AM
ليل الخفسه الفصل الثاني عشر زينة الزينات ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• 13 اليوم 11:38 AM
ليل الخفسه الفصل الحادي عشر زينة الزينات ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• 14 اليوم 11:38 AM
ليل الخفسه الفصل الثامن زينة الزينات ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• 12 اليوم 07:30 AM


Loading...

أقسام المنتدى

::: المنتـديات العـــامة ::: @ ~•₪• المــواضيــع العــــامـة~•₪• @ ::: المنتديات الاسلامية ::: @ ::: المنتديات الادبية ::: @ ::: الاقسـام الاداريه ::: @ ::: المنتديات الشبابية ::: @ ::: المنتديات الترفيهية ::: @ ::: المنتديات التكنولوجية والتعليمية ::: @ ::: المنتديـــات الإجتمــاعية ::: @ ::: منتديات عالم حواء::: @ ~•₪• نبضآت إسلآمِيـہ ~•₪• @ ~•₪• نبـي الرحمه وصحابته~•₪• @ ~•₪• منتدى القصص الإسلامية~•₪• @ ~•₪• منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية~•₪• @ ~•₪• حللتًم آهلاً~•₪• @ ~•₪• كرسي الاعتراف واستضافة الاعضاء~•₪• @ ~•₪• صخب النقااشات الجادة~•₪• @ ~•₪• التهانى والاهداءات والتعازي والمناسبات~•₪• @ ~•₪• منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة~•₪• @ ~•₪• منتدى تطوير الذات والتنميه البشريه~•₪• @ ~•₪• منتدى عالم الحيوانات و النباتات ~•₪• @ ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• @ - ~•₪• همسس الخواطر~•₪• @ ~•₪• للشعر الشعبي والنبطي ~•₪• @ ~•₪• منتدى الشعر العربي~•₪• @ ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• @ ~~•₪• مدونات الأعضــــاء~•₪• @ ~•₪• منتـدى الأســـــــرهـ و الطفـل ~•₪• @ ~•₪• قسم الأشغال اليدوية~•₪• @ ~•₪• منتدى الحياة الزوجـــيـــــه ~•₪• @ ~•₪• منتدى السياحة والسفر~•ـ₪• @ ~•₪• منتدى الطـب الحديث والطب البديل~•₪• @ ~•₪• العناية بحواء~•₪• @ ~•₪• آزياء حواء وجمالها~•₪• @ ~•₪•منتدى الكمبيوتر والإنترنت ~•ـ₪• @ - - ~•₪• منتدى الجـــوال وبرامجـه ~•₪• @ ~•₪• منتدى شروحات المنتديات المنقوله~•₪• @ ~•₪• قســــــــم المـــــــاسنجــــــر~•₪• @ ~•₪• منتدى نكت × نكت~•₪• @ ~•₪• الالعاب والتسالي~•₪• @ ~•₪• فُعٱليّٱتُ آل جنون ~•₪• @ ~•₪• قسم القرارات والتكريمات الإداريـه~•ـ₪• @ ~•₪•خاص للاداره والمراقبين والمشرفين~•₪• @ ~•₪•الإقتراحــات والشكــاوى~•₪• @ ~•₪• المواضيع المكررة والمحذوفة~•₪• @ ~•₪• المنتدى الرياضي~•₪• @ ~•₪• عالم السيارات والدرجات~•₪• @ ~•₪• قسم الشيلات و القصائد ~•₪• @ ~•₪• منتدى الاناشيد العامة~•₪• @ ::: المنتديات الفنيه ::: @ - - ~•₪• الصور العامه ~•₪• @ ~•₪• آليؤتيؤبً | YouTube¸~•₪• @ ~•₪• قـــــــسم ( الأنـــــــــمـى )~•₪• @ ~•₪• الغرائب والعجائب ~•₪• @ ~•₪• منتدى اخبار واعمال الفنانين~•₪• @ ~•₪• الافلام والمسلسلات العربيه والاجنبية ~•₪• @ ~•₪•مــطبـــخ جنون الحــب~•₪• @ ~•₪• الديكور والفن المنزلي~•₪• @ ~•₪• منتدى عالم الرجل~•₪• @ ::: منتديات الابداع::: @ --~•₪• منتدى الفوتوشوب ~•₪• @ ~•₪• منتدى السويتش ماكس وملحقاته~•₪• @ ~•₪• منتدى الدروس المنقوله ~•₪• @ ~•₪• منتدى القران الكريم ,الاعجاز العلمي في القرآن~•₪•< @ - - ~•₪• قسم التراث والاثار~•₪• @ ~•₪• قسم التربية والتعليم ~•₪• @ ~•₪• قسم اللغات ~•₪• @ ~•₪• قسم الهاكات والاستايلات ~•₪• @ ~•₪• منتدى الخيمة الرمضانية~•₪• @ ::: المنتديات الحصرياات ::: @ ~•₪•آنٌسًسًـكآبّـ حً ـرفُ للخواطر والنثر @ ~•₪•قسم الشروحات الحصرية~•₪ @ - - ~•₪•ركن خآص لكل مصمم ومبدع~•₪• @ - - ~•₪• عدسة الاعضاء~•₪• @ ~•₪• منتدى الدروس الحصرية~•₪• @ - - ~•₪• ورشة عمل تنسيق المواضيع~•₪• @ ~•₪• الارشيف~•₪• @ ::: ركن تواصل الاعضاء ::: @ - ~•₪• فنجاآن قهوه ~•₪• @ ~•₪• قسم الادارة~•₪• @ ~•₪• مًلحِقاَتَ الُفوٍتوًشوٌبً اَلًحِصرٍيهٌ ~•₪• @ -~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للمقآلآتٌ ₪• @ ~•₪• قسم الاهداءات وطلبات الاعضاء من تصاميم~•₪• @ ~•₪• التبليغات والمخالفات~•₪• @ ~~•₪•قسم لدواوين الشعر~•₪• @ ~•₪• إنستقرآم [ صور + رمزيات + مقاطع + حالات ]~•₪• @ ~•₪• حدآداً نشَرِعهُ لموتآنَا ودعوَآت نرفَعهآ لمَرضآنآ~•₪• @ ~•₪•خدمة الاعضاء~•ـ₪• @ ~•₪•مجلة إعضاء جنون الحب~•₪ @ ~•₪• قسم الشعر النبطي والفصيح~•₪• @ قسم صاحب الموقع @ ~•₪• مدونات الاعضاء الخاصه ~•₪• @ ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• @ ~•₪• قسم تزيين المواضيع ~•₪• @ ::: خدمة الزوار ::: @ ~•₪• طلبات التصاميم المجانيه للزوار~•₪• @ ~•₪• قسم الدورات الحصريه لجنون~•₪• @ --~•₪• قسم خاص لمطورين الموقع ~•₪• @ ~•₪• قناة جنون الحب~•₪• @ ~•₪•مــطبـــخ جنون الحــب حصري~•₪• @ ~•₪• قسم خاص ب الدعم الفني~•₪• @ - - ~•₪ رسمتنا من ابداعنا• ~•₪• @ - - ~•₪•قسم اعلانات المدفوعة ~•₪• @ مملكة عطر الروح لتصميم @ الخدمآت والعروض @ طلبآتْ التصْميمْ @ ~•₪• قسم الوظائف ~•₪• @ ~•₪• منتدى الالعاب الالكترونية~•₪• @ ~•₪• ملحقات الجوال والبلاك بيرى والأيفون والجلكسي~•₪• @ ~•₪•التميز اليومي لمجانين جنون•₪• @ ~•₪• قسم الكاتبة القطرية غزال ~•₪• @ ~•₪•فعاليات رمضانية~•₪• @ ~•₪• •فعاليات احتفالية تأسيس جنون~•₪• @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
booked.net
+28
°
C
+28°
+25°
الرياض
الأحد, 21