ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات جنَوٌنٍ اَلحًب اَلًيومية ) ~
 
» مركز تحميل الصور والملفات «  
     

..{ :::فعاليات جنون الحب :::..}~
 
 



~•₪• صخب النقااشات الجادة~•₪• نَقًطةِ نُقاشٌٍِ تَعْـبِرٍّ.. عٍَنٌ حدثْ مْستًٍمرِ ♥

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: اكتشاف بروتين يساعد على إبطاء الشيخوخة ويطيل العمر! ( الكاتب : عذب الروح )       :: تقرير أمريكي مروع يكشف عن وجود معادن سامة في غذاء الأطفال! ( الكاتب : عذب الروح )       :: كيف يجب حفظ الخبز! ( الكاتب : عذب الروح )       :: رياضي / مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد ويهدي الصدارة لبرشلونة ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: رياضي / يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي بعد تغلبه على بولونيا ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: رياضي / الاتحاد يقيل سييرا ويعين العبدلي مدربا للفريق ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: رياضي / سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يتوج "ريقا لاتفيا" بكأس الجولة العالمية للمدن لكرة السلة 3×3 ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: رياضي / سمو أمير منطقة القصيم يتوج الفائزين الأوائل بألقاب الفئات المشاركة في رالي القصيم في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: رياضي / الدوري الإسباني: ريال مدريد يخسر من مايوركا ( الكاتب : عــزف ♥♪ )       :: سلطنة عمان تشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي في واشنطن ( الكاتب : فتنة جمال )      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم اليوم, 05:29 PM   #11

وماتوفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية {رجل من الماضي}

 عضويتي » 780
 جيت فيذا » 9-8-2014
 آخر حضور » اليوم (06:08 PM)
آبدآعاتي » 60,691
الاعجابات المتلقاة » 956
 حاليآ في » لا اعلم إين اكون
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري » » 119
شكرت » 5
جنسي  »  Male
> آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  » تقلبات
 التقييم » {رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك bison
قناتك abudhabi
 naser
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام  احتفالية جنون الحب (مرور سـ6ــنوات على تأسيس وسام فعالية ماذا تعرف عن جنون للسنة السادسة  عضو م وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون 

{رجل من الماضي} غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الشهيد مشاهدة المشاركة
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل

الف الف الف شكر اليك على موضوعك الراقي

اليك مني احلى تقييم
وعليكم السلام ورحمة اللع وبركاته
هلا وغلا نورت اخي الفاضل
واسعدني تواجدك النير
سلمت ولاهنت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الشهيد مشاهدة المشاركة
اني احكي عن نفسي اكيد راح اربي اولادي على العادات والتقاليد التي ورثتها

من اهلي واجدادي وعلى قول المثل الي ماعنده ماضي اكيد ماراح يكون عنده

حاضر



اكرر شكري اليك اخي الكريم

تحياتي لسمؤ شخصك الكريم استاذي الفاضل
اشكرك على مداخلتك الرائعه وردك الراقي
نورت
سلمت ولاهنت ودمت بخير


 توقيع : {رجل من الماضي}

منتديات جنون الحب

مُستحيل الذكريات أتموت في لحضة غياب
*****************************************************
يااااااااارب إن نزلت عليك ظيفاً فأكرمني برحمتك فأنت الرحيم


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:44 PM   #12

وماتوفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية {رجل من الماضي}

 عضويتي » 780
 جيت فيذا » 9-8-2014
 آخر حضور » اليوم (06:08 PM)
آبدآعاتي » 60,691
الاعجابات المتلقاة » 956
 حاليآ في » لا اعلم إين اكون
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري » » 119
شكرت » 5
جنسي  »  Male
> آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  » تقلبات
 التقييم » {رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك bison
قناتك abudhabi
 naser
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام  احتفالية جنون الحب (مرور سـ6ــنوات على تأسيس وسام فعالية ماذا تعرف عن جنون للسنة السادسة  عضو م وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون 

{رجل من الماضي} غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطااانة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
للتربية ثوابت ومتغيرات من وجهة نظري
فالدين ثابت لا يتغير فيجب أن يربوا عليه وعلى
مبادئه وقيمه ولكن العادات والتقاليد فهي قابلة لتغير
من الخطأ إلى الصواب والعكس
فنحن تربينا في زمن غير زمانهم وقد قيل في الأثر
لا تكرهوا أولادكم على آثاركم فإنهم مخلوقون لزمان غير زمانكم
ربما فضيلة يسهل علينا الامتثال لها والعمل بها
ولكن في زمن آخر قد يتغير الحال ويضيق مجال امتثالها
لذلك تجب تربيتهم على ماهو عليه زمانهم كي يوجهون
حاضرهم بثوابت دينهم
أخي
::رجل من الماضي ::
أشكرك على محور النقاش الجيد
قرأت فرددت على عجل إن أصبت فمن الله
وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
لك الجوري
مرحبا بك اخيتي
لا إختلاف على الروابط او القيم الإسلامية وما أمرنا به ونهينا عنه
فهذا لاجدال فيه ولا إختلاف عليه
ولكن ما نراه اليوم قد اصبح امام الجميع فرق كبير مابين زمانهم وزماننا
رد بعقلانية كبير
فكر ناضج ونير
سلمتي ولاهنتي
بارك الله فيك


 توقيع : {رجل من الماضي}

منتديات جنون الحب

مُستحيل الذكريات أتموت في لحضة غياب
*****************************************************
يااااااااارب إن نزلت عليك ظيفاً فأكرمني برحمتك فأنت الرحيم


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:50 PM   #13

وماتوفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية {رجل من الماضي}

 عضويتي » 780
 جيت فيذا » 9-8-2014
 آخر حضور » اليوم (06:08 PM)
آبدآعاتي » 60,691
الاعجابات المتلقاة » 956
 حاليآ في » لا اعلم إين اكون
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري » » 119
شكرت » 5
جنسي  »  Male
> آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  » تقلبات
 التقييم » {رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك bison
قناتك abudhabi
 naser
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام  احتفالية جنون الحب (مرور سـ6ــنوات على تأسيس وسام فعالية ماذا تعرف عن جنون للسنة السادسة  عضو م وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون 

{رجل من الماضي} غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة جنون مشاهدة المشاركة
طرح مميز منك اخي اشكرك علىدعوتي للمشاركه



اتوقع الي ماله قديم ماله جديد



والتربيه على اسس الدين هي الاهم ومن العادات ماهو نافع لكل وقت لابد من ان يغرس في الاولاد



ويصاحبه تغذية العقول وانضاجها لرؤية الصالح دوما والتفكير قبل اتباع المعتقدات والتثبت من صحتها وجودتها ومناسبتها للواقع المعاش


سلمت يمينك
بوركت الميامن
كلام جميل من فكر ناضج وعقل نير
سلمتي ولاهنتي اخيتي
سعيد بتواجدك
بارك الله فيك


 توقيع : {رجل من الماضي}

منتديات جنون الحب

مُستحيل الذكريات أتموت في لحضة غياب
*****************************************************
يااااااااارب إن نزلت عليك ظيفاً فأكرمني برحمتك فأنت الرحيم


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:57 PM   #14

وماتوفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية {رجل من الماضي}

 عضويتي » 780
 جيت فيذا » 9-8-2014
 آخر حضور » اليوم (06:08 PM)
آبدآعاتي » 60,691
الاعجابات المتلقاة » 956
 حاليآ في » لا اعلم إين اكون
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري » » 119
شكرت » 5
جنسي  »  Male
> آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  » تقلبات
 التقييم » {رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك bison
قناتك abudhabi
 naser
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام  احتفالية جنون الحب (مرور سـ6ــنوات على تأسيس وسام فعالية ماذا تعرف عن جنون للسنة السادسة  عضو م وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون 

{رجل من الماضي} غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزال قطر مشاهدة المشاركة
سؤال للأخوات
هل ستربي أبنائك على العوايد والتقاليد الماضيه للأجداد وتراثهم أم ستربيهم على كل ماهو جديد وآت وتتركي لهم مجال في هذا ولماذا؟؟
..........
احييك اخي الفاضل رجل من الماضي على طرحك القيم والمفيد

نعم سأربي أولادي على ما ربيت به ..
فهناك عادات وتقاليد لا تتغير مع الزمن مهما تقدم ..
وزمنهم الحاضر بيعلمهم ما سوف يكون وبكون كذلك موجوده لتعليمهم ما سوف يجد عليهم ..
ولكن عادات وتقاليد اجدادي وما ربيت عليه بغرسه فيهم وبظل ورائهم لحد ما يشربونه ولا يتزحزحون عنه ..
ماهي العادات الجديده اللي جدت علينااااا علشان اترك اولادي لها؟
هي اشياء جديده وبيتعلمونها تلقائيا بما انهم عايشين هالزمن ومستجداته ..
ولكن قبل كل شيء بيكون مغروس ب اذهانهم الصغيره كل موروثنا وعاداتنا الجميله والقيمه اللي تربينا عليها واللي ما راح تتغير مهما تغيرت الازمان ولا تقدمت ..
وجهة نظري ولله الحمد مطبقتها مع عيالي وبناتي ..
واوصيهم يعلمونها اولادهم احفادي بمستقبل ايامهم ..
رجل من الماضي

لك ودي واعجابي ونجومي وتقيمي وتقديري
بالفعل هناك عادات وتقاليد لن ولم يمحوها الزمان مهما كان
ولكل زمان احكام واقوام
رد جميل جدا من عقليه نيره وبصيره وفكر ناضج
اسعدني تواجدك اخيتي
حفظ الله لك اولادك
سلمتي ولاهنتي
بارك الله فيك


 توقيع : {رجل من الماضي}

منتديات جنون الحب

مُستحيل الذكريات أتموت في لحضة غياب
*****************************************************
يااااااااارب إن نزلت عليك ظيفاً فأكرمني برحمتك فأنت الرحيم


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:43 PM   #15

وماتوفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية {رجل من الماضي}

 عضويتي » 780
 جيت فيذا » 9-8-2014
 آخر حضور » اليوم (06:08 PM)
آبدآعاتي » 60,691
الاعجابات المتلقاة » 956
 حاليآ في » لا اعلم إين اكون
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري » » 119
شكرت » 5
جنسي  »  Male
> آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  » تقلبات
 التقييم » {رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك bison
قناتك abudhabi
 naser
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام  احتفالية جنون الحب (مرور سـ6ــنوات على تأسيس وسام فعالية ماذا تعرف عن جنون للسنة السادسة  عضو م وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون 

{رجل من الماضي} غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمــيرة الحــب مشاهدة المشاركة
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ي هلا برجل من الماضي
موضوع رائع جدا ويلامس حياتنا وحياة أطفالنا
بالنسبة لي راح اربي اولادي مثل ما امي وابوي ربوني
لان الاهل دوم على حق في كل شيء يخص أطفالهم
ولازم الكل يلتزم ويربي أولاده على العادات والتقاليد اللي اورثوها من
ابائهم واجداهم لان هي الأصل
صح ان حنا في عصر التكنولوجيا والتطور
بس هذا ما يمنع او يلغي العادات والتقاليد الاصيله
وكلن على ما تربى يمشي ويكمل حياته
والله يهدي أولاد وبنات هالجيل للخير والدين الإسلامي الصحيح
وبقول شيء مهم جدا وأتمنى من كل ام انها تنفذه
انا اشد على يد كل ام بالذات انها تشوف عيالها واتابعهم
ما تخليهم وتنشغل بنفسها لان لعيال اذا شافوا احد الوالدين
متابعهم ويدرون عن كل تحركاتهم راح يسون حساب لهم
بالنهايه العادات والتقاليد مالنا غنى عنها سواء في الزمان القدي

او الحديث ولاز ومن واجبنا اننا نورثها حق عيالنا

رجل من الماضي
أتمنى أكون وفقت بالرد بالمناسب
لا حرمنا تواجدك ب ال جنون
تحياتي القلبية لك
تقييمي , لآيكي اند 5 ستارز
صدقتي بكل حرف واجدتي
سلم الفكر والنطق
فكر ناضج وعقل نير
حفظ الله اهلك واهلنا جميعا
ابدعتي ياراقيه
سلمتي ولاهنتي اخيتي
بارك الله فيك


 توقيع : {رجل من الماضي}

منتديات جنون الحب

مُستحيل الذكريات أتموت في لحضة غياب
*****************************************************
يااااااااارب إن نزلت عليك ظيفاً فأكرمني برحمتك فأنت الرحيم


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:49 PM   #16

وماتوفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية {رجل من الماضي}

 عضويتي » 780
 جيت فيذا » 9-8-2014
 آخر حضور » اليوم (06:08 PM)
آبدآعاتي » 60,691
الاعجابات المتلقاة » 956
 حاليآ في » لا اعلم إين اكون
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري » » 119
شكرت » 5
جنسي  »  Male
> آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  » تقلبات
 التقييم » {رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك bison
قناتك abudhabi
 naser
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام  احتفالية جنون الحب (مرور سـ6ــنوات على تأسيس وسام فعالية ماذا تعرف عن جنون للسنة السادسة  عضو م وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون 

{رجل من الماضي} غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الورد مشاهدة المشاركة
سؤال للأخوات
هل ستربي أبنائك على العوايد والتقاليد الماضيه للأجداد وتراثهم أم ستربيهم على كل ماهو جديد وآت وتتركي لهم مجال في هذا ولماذا


سلمت اخي الفاضل ع الطرح والسؤال المهم

التربيه الصحيحه هي زرع بذور الخير والعادات والتقاليد الجميله لزمن الطيبين والذي تربينا نحن عليه من اهلنا وكوني تعليميه ربيت اجيال لااعترف دائما بامور التي تنبع لنا بمسمى التقدم والتطور احب ان يكون اولادي مفخره للجميع بالتربيه القويمه
ولكن بعض الاحيان مهما قمت بتربيتهم بشكل صالح هناك شيئ يخرج من داخلهم ليحيدوا عما تربوا عليه

وخاصه في هذا الوقت الذي هو زمن التكنلوجيا والانترنت الذي فتح الاعين على قضايا حتى ونحن كبار لانستسيغها فكيف باطفال ومراهقين
اجدتي التعبير والرد
بذرة من الزمن الجميل إن لم يخنني الظن والتعبير
فكر ناضج وعقل راجح وكبير
احييك اخيتي سلم البنان والنطق
بارك الله فيك


 توقيع : {رجل من الماضي}

منتديات جنون الحب

مُستحيل الذكريات أتموت في لحضة غياب
*****************************************************
يااااااااارب إن نزلت عليك ظيفاً فأكرمني برحمتك فأنت الرحيم


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:52 PM   #17

وماتوفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية {رجل من الماضي}

 عضويتي » 780
 جيت فيذا » 9-8-2014
 آخر حضور » اليوم (06:08 PM)
آبدآعاتي » 60,691
الاعجابات المتلقاة » 956
 حاليآ في » لا اعلم إين اكون
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري » » 119
شكرت » 5
جنسي  »  Male
> آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  » تقلبات
 التقييم » {رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك bison
قناتك abudhabi
 naser
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام  احتفالية جنون الحب (مرور سـ6ــنوات على تأسيس وسام فعالية ماذا تعرف عن جنون للسنة السادسة  عضو م وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون 

{رجل من الماضي} غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاارس مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
التربيه تكون حسب ما وصانا بها ديننا الحنيف
ونجدها في ما تربينا عليه من الأخلاق والإحترام
وحسن الخلق الذي ترفع صاحبها لأعلى درجات الجنة
وهذا ما نتمناه ونرجوه في تربية أولادنا
شكراً رجل من الماضي
على روعة موضوعك الهادف
لمعرفة طرق التربيه الصحيحه للأبناء
والذي له أهميه في حياتنا العامه

ابدعت يالغالي
عقل ناضج وفكر راجح
وصفت فاوجزت فاصبت
سلمت ولاهنت يالغالي
بارك الله فيك


 توقيع : {رجل من الماضي}

منتديات جنون الحب

مُستحيل الذكريات أتموت في لحضة غياب
*****************************************************
يااااااااارب إن نزلت عليك ظيفاً فأكرمني برحمتك فأنت الرحيم


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ {رجل من الماضي} على المشاركة المفيدة:
قديم اليوم, 11:00 PM   #18

وماتوفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية {رجل من الماضي}

 عضويتي » 780
 جيت فيذا » 9-8-2014
 آخر حضور » اليوم (06:08 PM)
آبدآعاتي » 60,691
الاعجابات المتلقاة » 956
 حاليآ في » لا اعلم إين اكون
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري » » 119
شكرت » 5
جنسي  »  Male
> آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  » تقلبات
 التقييم » {رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute{رجل من الماضي} has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك bison
قناتك abudhabi
 naser
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام  احتفالية جنون الحب (مرور سـ6ــنوات على تأسيس وسام فعالية ماذا تعرف عن جنون للسنة السادسة  عضو م وسام مقيآس السعآدة » استبيآن جنون الحب♥ وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون 

{رجل من الماضي} غير متواجد حالياً

افتراضي



سؤال للأخوه
هل ستربي أبنائك على العوايد والتقاليد الماضيه للأجداد وتراثهم أم ستربيهم على كل ماهو جديد وآت وتترك لهم مجال في هذا ولماذا

وبكل فخر سأزرع بهم كل البذور الماضية من جميع الجوانب والجهات
فلا اعترف بما يسمى التقدم ولا التطور ولا احنا عيال اليوم
فللاسف الشديد الاجيال القادمه لانعرف إلى اين
على سبيل المثال
لا إحترام للكبير ولا صلة الاقرباء ولا حقوق الجار ولا ولا ولا
اما عن الماضي فسألوني
ففيه الوفاء وفيه الحشمة للاقرباء والجار والضيف الى اخر
فيه احترام الكبير ولو كان غريب
فيه وفيه وفيه من ما طغا عليه التقدم بتطبعه
واقع وملموس امام الجميع التقلبات الكثيره في زمن الحاضر
فمرحبا للماضي بكل حنين بما فيه من اسلوم وعوايد والى اخر

هذه وجهة نظري للموضوع


 توقيع : {رجل من الماضي}

منتديات جنون الحب

مُستحيل الذكريات أتموت في لحضة غياب
*****************************************************
يااااااااارب إن نزلت عليك ظيفاً فأكرمني برحمتك فأنت الرحيم


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ {رجل من الماضي} على المشاركة المفيدة:
قديم اليوم, 06:15 PM   #19


الصورة الرمزية بَـرْوَق

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » 24-4-2017
 آخر حضور » اليوم (01:32 AM)
آبدآعاتي » 15,422
الاعجابات المتلقاة » 2522
 حاليآ في » بين الحاء والياء . .
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه usa
تم شكري » » 532
شكرت » 251
جنسي  »  Female
> آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » حالة جنون ♡
الحآلة آلآن  » الحمدلله
 التقييم » بَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond reputeبَـرْوَق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك red-bull
قناتك fox
مَزآجِي  »  
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام  احتفالية جنون الحب (مرور سـ6ــنوات على تأسيس وسام تكريمات بمناسبه مرور 6 سنوات آل جنون وسام  تواجد عطر وسام اميره على كفوف السندباد مركز الثاني 

بَـرْوَق غير متواجد حالياً

افتراضي



انا مع التقاليد التي تتوافق مع تعاليم ديننا
مع التطور في العلم وما يحملةُ في جميع مجالتة من فائدة للبشرية
مع تغيير وترك العادات والتقاليد السلبية(فقط) وع هذا الأساس راح أربي أولادي أذا أراد الله.. شكراً أخي
تقديري..


 توقيع : بَـرْوَق



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:58 PM   #20


الصورة الرمزية نادرة الوجود

 عضويتي » 3173
 جيت فيذا » 23-4-2016
 آخر حضور » اليوم (07:08 AM)
آبدآعاتي » 12,313
الاعجابات المتلقاة » 455
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 268
شكرت » 10
جنسي  »  Female
> آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » نادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond reputeنادرة الوجود has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك 7-up
قناتك dubi
 ithad
مَزآجِي  »  
 آوسِمتي وسام رونق الحظور وسام ريشة احترافيه وسام عيد الحج وسام العضو الجديد 

نادرة الوجود غير متواجد حالياً

افتراضي



الفاضل رجل من الماضي
كل بناء لابد أن يكون أساسه قوي
وأساس التربيه هي ماكانت مبنية على القرأن والسنة النبويه
وقد ورد عن عمر بن الخطاب
"علموا أولادكم السباحة الرماية وركوب الخيل"
وبذلك نربي ابناؤنا على كل اثر طيب من العادات والتقاليد
ليكون لهم مستقبل له ذاكرة
ولايمنع أن بتم تعليمهم مايتاسب ديننا الاسلامي ولايخالفه شرعا
وأن يميزوا بن ماهو حسن وماهو خبيث
فنحن في زمن الفتن
والقابض على دينه كالقابض على الجمر
وللاسف مانراه اليوم يجعلنا نقول ماذا سيترك هذا الجيل من ارث خلفه

الفاضل رجل من الماضي
موضوع يستحق الوقوف عنده
والنقاش حوله
يورك القلم وماكتب


 توقيع : نادرة الوجود



مشكوره على التصميم الانيق يا ( فتنة ثغر ) لا تبت كفوفك


رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عام / تعليم جازان والمخواة يختتمان لقاء "إتقان" عــزف ♥♪ ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 اليوم 05:45 PM
عام / بدء الدوام الشتوي في مدارس تعليم الباحة والمخواة الأحد القادم انا لست لك ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 اليوم 04:44 PM
أمطار غزيرة على العقيق والمخواة بالباحة.. والدفاع المدني يباشر العديد من البلاغات قلب حبيبها ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 2 اليوم 08:22 AM
تأثير الطفل المعاق على الإخوة والأخوات اصآيل ~•₪• منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة~•₪• 12 اليوم 12:36 PM
ليس كل ما أكتبه حكاية عن واقعي ،، مٌهُرِة أًلًخُلَيّجٌ ♕ - ~•₪• همسس الخواطر~•₪• 54 اليوم 05:53 PM


الساعة الآن 01:23 AM

أقسام المنتدى

::: المنتـديات العـــامة ::: @ ~•₪• المــواضيــع العــــامـة~•₪• @ ::: المنتديات الاسلامية ::: @ ::: المنتديات الادبية ::: @ ::: الاقسـام الاداريه ::: @ ::: المنتديات الشبابية ::: @ ::: المنتديات الترفيهية ::: @ ::: المنتديات التكنولوجية والتعليمية ::: @ ::: المنتديـــات الإجتمــاعية ::: @ ::: منتديات عالم حواء::: @ ~•₪• نبضآت إسلآمِيـہ ~•₪• @ ~•₪• نبـي الرحمه وصحابته~•₪• @ ~•₪• منتدى القصص الإسلامية~•₪• @ ~•₪• منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية~•₪• @ ~•₪• حللتًم آهلاً~•₪• @ ~•₪• كرسي الاعتراف واستضافة الاعضاء~•₪• @ ~•₪• صخب النقااشات الجادة~•₪• @ ~•₪• التهانى والاهداءات والتعازي والمناسبات~•₪• @ ~•₪• منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة~•₪• @ ~•₪• منتدى تطوير الذات والتنميه البشريه~•₪• @ ~•₪• منتدى عالم الحيوانات و النباتات ~•₪• @ ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• @ - ~•₪• همسس الخواطر~•₪• @ ~•₪• للشعر الشعبي والنبطي ~•₪• @ ~•₪• منتدى الشعر العربي~•₪• @ ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• @ ~~•₪• مدونات الأعضــــاء~•₪• @ ~•₪• منتـدى الأســـــــرهـ و الطفـل ~•₪• @ ~•₪• قسم الأشغال اليدوية~•₪• @ ~•₪• منتدى الحياة الزوجـــيـــــه ~•₪• @ ~•₪• منتدى السياحة والسفر~•ـ₪• @ ~•₪• منتدى الطـب الحديث والطب البديل~•₪• @ ~•₪• العناية بحواء~•₪• @ ~•₪• آزياء حواء وجمالها~•₪• @ ~•₪•منتدى الكمبيوتر والإنترنت ~•ـ₪• @ - - ~•₪• منتدى الجـــوال وبرامجـه ~•₪• @ ~•₪• منتدى شروحات المنتديات المنقوله~•₪• @ ~•₪• قســــــــم المـــــــاسنجــــــر~•₪• @ ~•₪• منتدى نكت × نكت~•₪• @ ~•₪• الالعاب والتسالي~•₪• @ ~•₪• فُعٱليّٱتُ آل جنون ~•₪• @ ~•₪• قسم القرارات والتكريمات الإداريـه~•ـ₪• @ ~•₪•خاص للاداره والمراقبين والمشرفين~•₪• @ ~•₪•الإقتراحــات والشكــاوى~•₪• @ ~•₪• المواضيع المكررة والمحذوفة~•₪• @ ~•₪• المنتدى الرياضي~•₪• @ ~•₪• عالم السيارات والدرجات~•₪• @ ~•₪• قسم الشيلات و القصائد ~•₪• @ ~•₪• منتدى الاناشيد العامة~•₪• @ ::: المنتديات الفنيه ::: @ - - ~•₪• الصور العامه ~•₪• @ ~~•₪• آليؤتيؤبً | YouTube¸~•₪• @ ~•₪• قـــــــسم ( الأنـــــــــمـى )~•₪• @ ~•₪• الغرائب والعجائب ~•₪• @ ~•₪• منتدى اخبار واعمال الفنانين~•₪• @ ~•₪• الافلام والمسلسلات العربيه والاجنبية ~•₪• @ ~•₪•مــطبـــخ جنون الحــب~•₪• @ ~•₪• الديكور والفن المنزلي~•₪• @ ~•₪• منتدى عالم الرجل~•₪• @ ::: منتديات الابداع::: @ --~•₪• منتدى الفوتوشوب وملحقاته ~•₪• @ ~•₪• منتدى السويتش ماكس وملحقاته~•₪• @ ~•₪• منتدى الدروس المنقوله ~•₪• @ ~•₪• منتدى القران الكريم ,الاعجاز العلمي في القرآن~•₪•< @ - - ~•₪• قسم التراث والاثار~•₪• @ ~•₪• قسم التربية والتعليم ~•₪• @ ~•₪• قسم اللغات ~•₪• @ ~•₪• قسم الهاكات والاستايلات ~•₪• @ ~•₪• منتدى الخيمة الرمضانية~•₪• @ ::: المنتديات الحصرياات ::: @ ~•₪•آنٌسًسًـكآبّـ حً ـرفُ للخواطر والنثر @ ~•₪•قسم الشروحات الحصرية~•₪ @ - - ~•₪•ركن خآص لكل مصمم ومبدع~•₪• @ - - ~•₪• عدسة الاعضاء~•₪• @ ~•₪• منتدى الدروس الحصرية~•₪• @ - - ~•₪• ورشة عمل تنسيق المواضيع~•₪• @ ~•₪• الارشيف~•₪• @ ::: ركن تواصل الاعضاء ::: @ - ~•₪• فنجاآن قهوه ~•₪• @ ~•₪• قسم الادارة~•₪• @ ~•₪• مًلحِقاَتَ الُفوٍتوًشوٌبً اَلًحِصرٍيهٌ ~•₪• @ -~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للمقآلآتٌ ₪• @ ~•₪• قسم الاهداءات وطلبات الاعضاء من تصاميم~•₪• @ ~•₪• التبليغات والمخالفات~•₪• @ ~~•₪•قسم لدواوين الشعر~•₪• @ ~•₪• إنستقرآم [ صور + رمزيات + مقاطع + حالات ]~•₪• @ ~•₪• حدآداً نشَرِعهُ لموتآنَا ودعوَآت نرفَعهآ لمَرضآنآ~•₪• @ ~•₪•خدمة الاعضاء~•ـ₪• @ ~•₪•مجلة إعضاء جنون الحب~•₪ @ ~•₪• قسم الشعر النبطي والفصيح~•₪• @ قسم صاحب الموقع @ ~•₪• مدونات الاعضاء الخاصه ~•₪• @ ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• @ ~•₪• قسم تزيين المواضيع ~•₪• @ ::: خدمة الزوار ::: @ ~•₪• طلبات التصاميم المجانيه للزوار~•₪• @ ~•₪• قسم الدورات الحصريه لجنون~•₪• @ --~•₪• قسم خاص لمطورين الموقع ~•₪• @ ~•₪• قناة جنون الحب~•₪• @ ~•₪•مــطبـــخ جنون الحــب حصري~•₪• @ ~•₪• قسم خاص ب الدعم الفني~•₪• @ - - ~•₪ رسمتنا من ابداعنا• ~•₪• @ - - ~•₪•قسم اعلانات المدفوعة ~•₪• @ مملكة عطر الروح لتصميم @ الخدمآت والعروض @ طلبآتْ التصْميمْ @ ~•₪• قسم الوظائف ~•₪• @ ~•₪• منتدى الالعاب الالكترونية~•₪• @ ~•₪• ملحقات الجوال والبلاك بيرى والأيفون والجلكسي~•₪• @ ~•₪•التميز اليومي لمجانين جنون•₪• @ ~•₪• قسم الكاتبة القطرية غزال ~•₪• @ ~•₪•فعاليات رمضانية~•₪• @ ~•₪• •فعاليات احتفالية تأسيس جنون~•₪• @ ~•₪• منتدى الحج واحكامة ~•₪• @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas