ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ مواضيع آل جنون الحصريه ) ~
{ مركز رفع جنَوٌنٍ اَلحًب ) ~
   
? مملكة عطر الروح ?  
     

العودة   منتديات جنون الحب > ::: المنتديات الحصرياات ::: > ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪•

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: هكذا نأكل السموم ( الكاتب : عطر )       :: لغتنا والاقتصاد ( الكاتب : عطر )       :: لأنها المملكة.. ( الكاتب : عطر )       :: هل نمتلك استراتيجيةلإعلامنا الخارجي؟ ( الكاتب : عطر )       :: حديث وزير العمل ( الكاتب : عطر )       :: الوعي والمجتمع ( الكاتب : عطر )       :: في ضرورة حل أزمات الشرق الأوسط ( الكاتب : عطر )       :: من أجل صحة أطفالنا ( الكاتب : عطر )       :: مراكز الاستشارات التعليمية والمنظومة الأكاديمية ( الكاتب : عطر )       :: مملكة الحزم والعزم ( الكاتب : عطر )      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 12:38 PM
Qatar     Female
اوسمتي
وسام نبض جنون وسام عيد ميلاد مهرة الخليج وسام احتفالية جنون الحب السنه الخامسة وسام المئوية الاولى  غزال 
لوني المفضل Darkslateblue
 عضويتي » 2037
 جيت فيذا » 8-9-2015
 آخر حضور » اليوم (10:45 PM)
آبدآعاتي » 107,827
الاعجابات المتلقاة » 18488
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
تم شكري » » 2,349
شكرت » 0
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » غزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  
مشروبك   dew
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 2,349 مرة في 1,851 مشاركة
افتراضي ((لو كان الْحُب .. كلمات تكتب لانُهَيت اقِلَامِي .// البارتين الحادي والثاني عشرر))















-( البارت الحادي عشر ) -

يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات

تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني


وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات


يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشين

قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات

حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني

وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات

ابي اصحى ولكني عجزت القى الي صحيني

وعلى الساعه 7 جا سلطان ومعاه فيصل والدفتر معاهم وكل واحد يبي يدخل به قبل الثاني

مزون كانت مرتبكه وهم يضحكون على شكلها بس في النهايه وقعت

وكانت حاطه شيله على وجها وشعرها لان سلطان مب

محرم لها وبعد ما وقعت حبها سلطان على راسها وبارك لها وقبل مايطلع قال بصوت مسموع

سلطان: مبروك ياصغيرونتي ) وشدد على صغيرونتي عشان العنود تسمعه ولا تغار من بوسته لمزون

وراح ..... اما فيصل قال لمزون: مزون بعد ما يلبسج اخوي الشبكه بنجي انا ومحمد

وبندق لكم عود وبنخلي هالليله سمره وذكرى حلوه اوكي

... باسها وبارك لها وطلع

وباركن لها خواتها والعنود ونوف وجهزنها تنزل وقبل ما تنزل وتطلع للمعازيم

جاها جدها وضمها وحط يده على شعرها وقرأ عليها

مزون شوي وبتصيح

الجد: مزون طلبتج

مزون: لبيه يا تاج راس مزون انت ما تطلب انت تامر

الجد: لا تبكين لا تخربين شكلج الحلو وابي خطوبتج شكلها يكون غير عن خطوبة خواتج

مزون: اشلون يا الغالي .؟

جدها وهو يأشر على سعود تعال: ابيج تدخلين ويدج في يد خطيبج

"سعود كان يسمع كل الكلام الي بين الجد والحفيده.

مزون: ليش شمقصدك

الجد: بس يا دلوعه يدج تعال يا سعود وحط يده في يدها – خذها تراها امانه في رقبتك

ليوم الدين ويا ويلك لو في يوم شكت منك فاهم

والله يا سعود لو بكيتها وجاتني شكايه محد يثور فيك غيري

سعود: جدي وهو ياشر على عيونه والله احطها هنا-

(مزون كانت مستحيه اول مره يشوفها سعود وهي لابسه عريان وشعرها طالع)

الجد راح للحريم وقال لهن: يتغطن لان المعرس بيدخل مع عروسه

""وهنيي مفأجاه الحفله ومن تخطيطي ههههه شرايكم""

قامن البنات وتغطن وجهزن اغنية دخلة مزون وكانت اغنيه لمحمد عبدو

وسلطو ا الاضواء على الباب الي بيدخلون منه والمصوره جهزت كاميرتها واول ما ابتدات الموسيقى

مسكها سعود وقال : يله

ماسكها من يدها عدل والمسكه في يدها الثانيه واول ما طلعوا للحوش الكبير

والاضواء عليهم سمعت مزون اغنيه محببه ع قلبها

تعجبني في غرورك واعتزازك

وتتعبني في ميولك وانحيازك

انتي يا النجمة البديعه

الحامله بين النجوم

ذكرياتك في خيالي ما تنوم

وان نسيتك ذكريني

واسلي الذكرى بمزاجك

وصلت لكوشتها وقفت تاخذ كذا وضع للتصوير وبعدها جلست مع سعود على الكرسي

وهو ماسك يدها حاولت تسحبها بس هو ما فكها يوهم

عجايزهم وسلمن ورقصن وخاصة الجده ماكانت سايعتها الفرحه ترقص وترقص معها نوف

وبنتها عايشه وام المعرس وام العروس اما الباقي فكانن يصفقن ويتمايلن وهن في اماكنهن

وبعد كذا اغنيه جابت ام سلطان العقد بعد ماداروا به على المعازيم يشوفونه


(عادة بعض الاسر القطريه ان يندار بالعقد ع المعازيم )

وقفت عنده عشان تساعده ولما شاف العقد شاف معه ساعه من اغلى الماركات

وما كان هو جايبها – طالع امه يبي يسألها بس هي ما عطتة مجال .

ام سلطان : يله يالمعرس قوم لبس عروسك شبكتها .

وقفت مزون ووقف سعود وجات نوف جنبهم ومسك يدها لقاها كتله من الاعصاب

المشدوده حاول يثبت يدها لان عيون الحريم عليهم والمصوره تصور.


سعود: اثبتي تراها تلبيسه وخطوبه مب عرس.

مزون: رفعت راسها وطالعته وجات العين في العين

(وقف الزمن عندهم اول مره يركز على عيونها وهي كنها اول مره تشوفه)

نوف: هي يا اخوانا بعدين تطالعوا ندري انها حلوه ومزيونه وانت وسيم وجذاب يله عطيه يدج (

مزون استحت ومدت يدها له)

لبسها الدبله وقرب وقال بصوت هامس: دبلتي هذه ماطيح من يدج ابد

ولبسها العقد وحاول يسكره من وراء بس مقدر وساعدته نوف ولما وصل للساعه تنهد

والتفت لنوف وعيونه تقول من جايب الساعه.

نوف :هذه الساعه جايبها ابوك هديه من عنده لك ومنك لمزون وقعدوا وبعد دقايق

اطلبوا فيصل ومحمد انهم يدخلون يسون جو ويدقون عود ويغنون

وبعد ما دخلوا العيال وسلموا ع النسوان والعروسين.

فيصل :انا اول اغني

محمد: لا انا اكبر منك وهي اختي قبلك وقعدوا يتهاوشون والعود بينهم

مزون تبتسم من قلبها على اخوانها الي دايما مسويه معهم ثلاثي في الدق

والاغاني وركوب الخيل كله مع بعض .

راح فيصل وقرب من مزون : اقول يا احلى عروس من تبين يغني لج هذا وهو يمد يده على محمد

ولا انا المزيون الاعب الدولي المعروف.

محمد: هي تراك ماخذ في نفسك مقلب قال لاعب دولي معروف قال

في النهايه خذ محمد العود ودندن عليه وغنى اغنيه حلوه اهداها للعروسين والمعازيم الحلوين

فيصل: واذا مافيه حلوين- طالعه محمد بنص عين وغنى وكان صوته حلو مثل صوت اخته

تلا قينا انا وياه صدفه بلا ميعاد

في ساعة (ن) جتني المقادير بالغالي

ليله فرح من غير عذل ولا حساد

ليله بها نور القمر فوقنا

وغنى اغنيتين على طلب الحضور وبعدها عطى فيصل العود ورا ح قعد جنب يدتة

وهات يا تغزل فيها وفي لبسها الحلو

فيصل مسك العود وغنى

لا صرت تدري ان زينك فتني

لا تلوم عين بك تعلق نظرها

في بحر زينك تبحر العيون

ما الومها فنك وزينك سحرها

ما ابغي الهوى لكن عيونك رموني

يا ويل روحي يوم ساقه قدرها

سعود: اوه مسلطن الاخو شا الاغنيه الحلوه

فيصل: هذه منك انت لها ولا شرايك ها الكلمات ما يقولها الا المحب لمحبوبة

وانت اخذت احلى محبوبه في بيت ابو سعد

مزون: تسلم ياخوي وتسلم عيونك.

سعود: خلاص دامك قلت انها مني لها ولا يهمك

واحنا عندنا احلى واغلى من بنت عبدالله

التفت عليه تبي ترد عليه وسكتت لما دخلت

عليهم بنته الصغيره وقعدت في حضن ابوها

هيونه : باباتي الحين خالوه مزون بتصير ماماتي

سعود ايه حبيبتي من يوم ورايح بتكون ماماتج

مزون لا خلها تفول لي عموه مثل نوف احسن

سعود : ليه خايفه تكبرج

مزون :لا بس هي تقول لامك ماما ولما في يوم تنادي وحده منا بتخربط فينا

سعود لاتخافين ماراح تلخبط هي تقول لامي ماما عوده مثل ماتقول لابوي بابا عود

وانا بابا وانتي ماما عرفتي الحين

بعدها استاذن وطلع علشان البنات ياخذون راحتهم مع اختهم

، وقضى الوقت على احلى مايكون وحاولت مزون انها تجاريهم

ولاتبين لهم انها حزينه ومتضايقه

وعلى الساعه وحده اتصل منصور على نوف وقالها تخلي امه تطلع له وطلب منها تطلع معها

نوف يعني اطلع معها شسوي امك معها عيالك والخدامتين انا ليه اطلع

منصور نوف احسن لج تعالي عند الباب وشلي نصور كنج تساعدين امي ونوف

خلي خدامتها تشيلها اما خدامة امي

دوري لها أي شي عشان ماتشل عنج نصور

نوف يا سلام مخطط لكل شي والله اخاف احد يشوفني وبعدين توك شايفني امس في خطوبتنا

منصور: اقول خلي عنج السوالف ويله تعالي بعد 5 دقايق عندالباب وسوى الي قلت لج عنه

ومحد بيشوفنا مع انج زوجتي بس العيال كلهم راحوا لبيت المزرعه عشان يخلونكم ترتاحون

– ما به احد الا انا عند الباب

نوف: يله بشوف امك واذا قدرت بسوي الي قلت لي عليه

منصور: لا بتقدرين ابي احول من السياره واجي اخذ الولد من يدج واشوفج من قريب .

نوف: يله انزين روح اجيب العيال واقول لامك.

وراحت قالت لام ناصر وطلعوا مع بعض وهي شاله ناصر الصغير وهو نايم

اما الخدامه فطرشتها للمطبخ تاخذ كيكه توديها معهم وعند الباب ودعت عمتها

وقالت لها : يمه خلي منصور ايي ياخذ الولد.

ام ناصر: هاتيه عنج

الا منصور محول من السياره وجاي صوبهم .

منصور: يمه اركبي قدام والخدامتين وراء مع العيال

والتفت لنوف وكنه توه يشوفها : هلا نوف شحالج

نوف :بخير خذ هاك ناصر

الام راحت خلتهم على راحتهم

وهو قرب منها وكانوا ميبينون لاحد وقرب ومد يده ياخذ ولده ومسك يدها بكل حب

وقال لها

منصور :شا الحلا والله اني محظوظ بج

نوف وكانت ناويه عليه دنعت وباست نصور وقالت يله خذ الولد وتصبح على خير.

ونصور بكا لان كان راقد وما جازت له البوسه " ههههه

ووخرت الشال عن شعرها وكان فستانها مفتوح الصدر من جهة

(يعني احدى الكتفين مغطى والثاني عاري واهي زاحت الشال عن كتفها بالعمد)

والمسكين انتهى يوم شاف صدرها وبياض كتفها .

منصور:

ياللي تبوس الطفل وعيوني تشوف

وش حلل التبويس بخدود الاطفال

تبوس طفل بكا منك مكسوف ..

والي بكا لك شوق ماهو على البال

لا تبوسين احد خلي كل بوساتج لي انتي فاهمه ولا افهمج

نوف:لا مو فاهمه

منصور: والله يا نويف ان ما اعتدلتي لا اراويج .

( نوف في خاطرها: اصبر والحين بسوي لك حركه مترقد الليل بعدها)

وعطته الولد وهي مقربه وجهها من وجهه وخلت طرف خدها يلامس خده وسحبت خدها

وفي السحبه مرت على طرف شفايفه .

منصور : وهو يتنافض اوكي يا نوف انتي الي بديتي وان مخليتج تدفعين ثمن ها الحركه ماني منصور

( وكان ماسك الولد بيد ويد الثانيه تعصر يدها عصار)

يرت يدها وعدلت شالها ودخلت وهي متروعه من كلماته شيقصد ونظراته ليش متغيره

ويده ليش كانت تعفص في يدي يا ربي شسويت؟

"" وش سويتي ،، قولي وش اللي بقى ما سويته هع هع هاي انا غزال داخله عرض""

على الساعه 2 ونص فليل من نفس ليله خطبة مزون تيمعن البنات في غرفه وحده وقعدن يسولفن

مع بعض من زمان ما تيمعن كلهن إلا وظبيه داخله عليهن ويدها على قلبها وهي تناهت وفي يدها حبوب

عليا : عسى ما شر شفيج وشنو إللي بيدج .؟

ظبيه طالعت يدها وقعدت تضحك كنها خبله

مزون : هيييي إستخفيتي إهيعي وإستعدلي وكلمينا شفيج .؟

ظبيه وهي تحط الحبوب على التسريحه : والله إن خالد عليه حركات

نوف وهي معاهم ولاهي بمعاهم : بتقولين لنا شصار ولا أعطيج كف يخليج تصحصحين

عليا : وإنتي بعد يا نوف مب على بعضج شفيكن اليوم ولا وحده صاحيه

مزون وكنها مب عروس وظبوي إستخفت ونوف عيونها طايره

عليا : تراني خليت ريلي بروحه عشان أقعد معاكن لو تدرون شلون ترجيته

وبالموت وافق إنه يخليني

نوف : وليش ما يخليج .؟

عليا وهي تلعب بحواجبها : الأخ متعلق ومغرم وما يقدر على فرقاي المهم خلونا نشوف شعندكن

نبدأ في أكبر وحده قولي لي يا نوف شصار لج .؟

شرحت لهن نوف إللي صار لها عند الباب من الألف للياء

عليا : يا ويلي كل هذا يطلع منج بس إنتي ألحين ليش خايفه .؟

نوف : مادري لو تشوفين عيونه وهو يهددني ولا مسكة يده ليدي

عليا : تهديد يالخبله هذا مب تهديد هذا من كثر حبه لج

نوف : يقول بخليج تدفعين ثمن هالحركه

عليا : أقول يالحلوه يقصد لما يتزوجج راح يطلعها من عيونج

نوف : تهقين يقصد كذا .؟

عليا : أكيد ولا شيقصد يعني

مزون : هو مب متعود يكلمج إنطري أكيد بعد شوي بيكلمج عطيه وقت الطريق

لحد ما يوصل الدوحه ويبدل أكيد بيكلمج

نوف : أوكيه بنطر وأنا وش وراي غير إني أنطر

عليا وهي تطالع ظبيه : دورج يا حلوه وشصار وشسالفه الحبوب ذي .؟

ظبيه : الله يسلمكن ياني إتصال من خالد يسأل عن عموتي فقلت له إنها مشغوله تبي منها شي

خالد : إيه والله أنا مصدع وأسناني معورتني ولي علاج ولا أدري وين حطيته

ظبيه :خلاص بروح أسئلها وبرد عليك

خالد : لا ما فيه داعي المسكينه بتخلي الحفله وبتيني ركض

إنتوا ما عندكم بندول للراس أو بروفين مسكن للألم

ظبيه : أكيد عندنا تبي أطرش لك مع الخدامه الحبوب

خالد : لا والله خدامه في هالليل ليه ما تييبينها إنتي مب مرتي ولا الخدامه

المهم قصرت على عمري محاضرته وعشان بعد أبيه يشوف كشختي ولي يومين ما شفته

وإشتقت له وأبي أتطمن عليه " وكانت ظبيه لابسه فستان بنفسجي وموديله

قصير من قدام وطويل من ورا وعلى الصدر تكسيرات

أما شعرها كانت رافعه شوي منه ومنزله خصلات وورا مرول "

عليا : الله كل ذا الأسباب خلتج تروحين له بدون ما تقولين لنا المهم كملي هيهات عليج منتي بهينه

ظبيه : خذيت العلاج ورحت لبيتهم وصوت عليه وظهر لي برا مابغيت أدخل عليه البيت

والناس ليل بس ما رد علي خفت عليه ورحت له ولقيته في الصاله ماسك راسه بيده وأنا خايفه عليه

ظبيه : خالد شفيك لهدرجه تعبان؟

هو سمع صوتي ورفع راسه يطالعني

خالد : هز براسه

" رحت للمطبخ أييب قلاص ماي عشان ياخذ العلاج ما دريت إلا وهو لاصق فيني ومتلوي علي من ورا "

مزون : وشذا الخروج عن الرقابه وإنتي شسويتي .؟

ظبيه : تروعت ودزيته بكل قوتي ووخرت عنه وأنا أناهت وقلتله شفيك خالد إنت في وعيك

شلي تسويه ترى أنا ظبيه بنت خالك لو ناسي

رد علي وكان معصب : أدري إنج ظبيه وبنت خالي وقبل كل هذا مرتي ومشتاق لج

ظبيه : معليه ما قلنا شي بس مب كذا ويله وخر عن طريقي أبي أروح

وتوني بطلع مسكني من يدي ولفني لين صار ويهي مقابل ويهه

وكان يرص على أسنانه : ظبوي أبيج ومحتاج وجودج وما عاد أقدر أنطر سنه ونص يكفي هالنص سنه إللي راحت

من عمرنا وإحنا نتطالع بالعيون ومكالمات وسهر ليه تراني كلمت خالي يقدم العرس

ظبيه : ومتى كلمته وليش ما خذت رايي ولا أنا مالي راي في عرسي

خالد وهو يقربها منه ويحط حنكه على راسها : إنتي راس المال والله يا ظبيه إني أساعدج في دراستج

وأصير لج عون مب فرعون وافقي نتزوج بعد شهر ولا أكثر تقدير شهرين هذا إللي أقدر عليه صراحه

ظبيه وهي مستحيه من قربه ولزقته فيها : إنزين وخر خلنا نتفاهم وخر عني ..

وتوني بشرد عنه إلا ماسكني وهو يضحك

خالد : أقول خلي عنج حركات البزران وتعالي بقولج إللي عندي

وخذني وقعدني في الصاله وقعد يهذر على راسي بكلام الحب والإحتياج و ....... و ......... و

خالد : ها شرايج حبيبتي نقدم عرسنا وكل شي تبينه بعدين بيصير

ظبيه : خالد خلني أفكر وخر تراك كاتم أنفاسي وخرعني

خالد : إنزين إنزين أنا شفت في فيلم مصري قديم لقطه حلوه سواها رشدي أباظه لحبيبته نجلاء فتحي

وأعجبتني وأبي أسويها معاج شرايج وإذا رفضتي ترى بسويها لأمي ولا خدامتنا إنتي إختاري .؟

ظبيه : أي لقطه هذي إللي عجبتك .؟

خالد : البطل يشل البطله من خصرها ويرفعها فوق ويفتر فيها وهي لابسه لبس نافش مثل لبسج ألحين

ظبيه : اقووول رووح يله روح سوها مع خدامتكم وانا ما اتوقع ماماه تحتمل حركات المراهقين هذي

وخليته وقمت سد علي الطريق مسكني من خصري وشلني ودار فيني لحد ما حسيت إن الدنيا دارت بي

خالد : أنا أهبل أشاورج حقي وباخذه بيدي وقعدت أترجاه ينزلي وهو منزلي حط يبهته على يبهتي وياب خشمه على خشمي

وتوه بيبوسني تنبهت لعمري وعطتيه كف محترم وعاد مسك خده وهو يطالعني

خالد : روحي لبيتكم دام النفس عليج طيبه

ظبيه :خالد إسمع ترى ...

خالد : مابي أسمع شي والله إذا ما طلعتي بكمل إللي كنت بسويه قبل ما ييني الكف ..

وهني طلعت وأنا أركض ركض سمعته قبل ما أدخل الفريه يقول : لا ترفضين عرض خالي ولا بتصير علوم ونسيت أقولج ....

وقفت وإلتفت له قبل ما أختفي عن عينه

: تراج حلللللووه مره على قولة إخوانا السعوديين ولا تلوميني في إللي سويته شوفي نفسج لين وين وصلتي

وشلون صايره بعدين لوميني وراح

وهذاني عندكم وكل ذا الوقت والعلاج في يدي رحت وييت والعلاج ما طاح من يدي

حتى يوم عطيته الكف كان في يدي الثانيه

نوف :اقول وش السالفه انا خبلت بخطيبي وخالد خبل بج ياظبيه

عليا: طيب خلونا نشوف عروسنا شفيها ساكته، شفيج تكلمي ترى تتعبين اذا مافضفضتي.

مزون:مافيني شي ، الا مستانسه توني عروس وخطيبي دكتور كبير وله مستقبل ويكفي انه ولد امي هيا

واخو فصول وسلطان

نوف:بس يامزون فكري فيه زين وعطيه حقه انه يعاملج مثل مايبي لاتعتقدين اني ماأخذت بالي اشلون

انحرجتي يوم قرب يلبسج الشبكه ، بعدين احنا عارفين شعورج ناحيته من زمان ، شلون وافقتي عليه

مزون: ليش ماسألتيه هالسؤال؟

نوف:سألته قال أنه من شافج على ظهر الفرس وعرف انج بنت خاله وهو منهبل عليج وانه حاول يكلمج

وانتي ماعطيتيه فرصه، يقول هنا بغيتها اكثر ، وين بحصل أصل وفصل وحلاوه وفوق ذا أمي أمها

مزون: خلاص وانا مثل تفكيره بعد فكرت ياني يدي وعرض علي الأمر وحط حسناته قدامي وأول

هالحسنات انه قريبنا وبيته بيتنا وبعد خيال وماراح يحرمني من رياضتي المفضله ويمكن يعيش في المزرعه

وبكذا ماراح انحرم من شوفة هلي وكل شي أحبه ومتعوده عليه موجود عنده

ظبيه: معقوله هذا تفكيرج عن سعود والزواج

عليا:بعد أقولج عطيه فرصة انه يتودد لج ويغازلج ترى أيام الخطوبه ماتتعوض ولاتكرر وأسألي الثلاث

اللي قدامج.

وقعدن يسولفن لحد ماتعبن وغلبهن النوم الا نوف مع انها مرهقه قعدت تنتظر اتصال من منصور لكن ماتصل

وهنيه خافت أكثر وظنت فيه كل الظنون ومن تعبها نامت ولاقامت الا الساعه وحده الظهر وبعد ما صلت طالعت

وشافت تلفونها لقت اتصالين من منصور الساعه 6 الصبح كاتب فيها (اول ماتشوفين المسج اتصلي ) بدون سلام او أي

كلمه حلوه اتصلت عليه

منصور :ألو

نوف وصوتها كله خوف:هلا منصور طمني عليك فيك شي

منصور كان ساكت بعدين رد:لاما فيه شي، انتي فاضيه الحين ابي اكلمج في موضوع

نوف: ايه فاضيه شعندك

منصور وكان مبين من صوته انه تعبان:اول شي وينج اتصلت الصبح مارديتي

نوف : انتظرتك لحد الساعه خمسه ونص الصبح وبعدين نمت

منصور: وليه مااتصلتي

نوف: ماادري

منصور: تعرفين ليش مااتصلتي لأنج خفتي من كلامي صح ولا انا غلطان

نوف:تبي الصراحه ايه، صدق انا مااعرفك زين بس احساسي عمره ماخاني

منصور: وش قالج احساسج هالمره

نوف:اول شي خفت من كلامك وبعدها نظرة عينك وبعدها لمسة ايدك،

كنت شوي وبتكسر يدي، قولي منصور

ياربني ماغلطت بتصرفي انا ماكان قصدي شي بس حبيت اغيضك واحرك شويه

، وبعدين انت زوجي

وحلالي ، ولاانت شرايك

منصور:لوسمحتي عيدي الكلمتين

نوف: أي كلمتين

منصور: عن الاستعباط وعيديهم ترى يكفيني اللي فيني من البارحه

نوف: شنو اللي فيك ارجوك قل لي

منصور:نوييييييييف.

نوف اضحكت من قلبها وظلت تضحك

منصور: نوف أحر ماعندي أبرد ماعندج بتكلمين ولاشلون

نوف: أول شي الكلمتين اللي قلتهم حقيقه وانا حره اقول اللي ابيه

واسوي فيك اللي ابيه بعد ورد علي عندك مانع؟

منصور: اه يانوف خبلتي فيني حرام عليج . ايه انا زوجك وحلالك

وماعندي مانع اما اللي صارلي البارحه

بعد ماسويتي ذيك الحركه وانا مثل المجنون كنت اسرع بالسياره

وبعدين تذكرت اللي صارلي مع زوجتي يوم

كنت مسرع وتعوذت من ابليس

نوف: منصور حبيبي ارجوك لاعاد تسرع وحياتي عندك هذا اذا كنت غاليه

منصور: والله انتي اللي حبيبتي وانج غاليه واذا انا غالي عندج بتوافقين عاى اللي بقوله

نوف: قول يالغالي كلمتك ماتنرد قول ياقلب نوف

منصور: بعد هالكلام مااعتقد احد بيلومني بالقرار اللي خذته

نوف : اي قرار

منصور: أبي عرسنا بعد عرس ولد اخوج سلطان باسبوع مب شهر واذا تغليني ماراح ترددين

وتقولين ما يمديني اتشرا اخذي المهم والضروري في ها العشره الايام الجايه الباقي اوعدج إني اخذه لج .

نوف :منصور قولي ليه عجلت بزواجنا وانا موافقه بس قولي السبب .

منصور:أوعدج إني أقوله بس يوم زواجنا الحين ما قدر مب عشان شي لابس أبي اشوف ردة فعلج وأنا ..

أقوله ها قلب منصور شقلتي اكلم أخوج.؟

نوف: إلي تشوفه وأنا كلي فضول أعرف السبب.

منصور:خلاص بسكر منج وبكلم اخوج وبشوف الحجز واول مخلص من اخوج والحجوزات برد اكلمج اوكي عيوني .

نوف: اوكي يا قلبي وسكرت منه وراحت وقعدت البنات وعلمتهن وقعدن يضحكن على إلي صار

لنوف وظبيه ومواعيد زواجهن.

في بيت المزرعه:

ابو سلطان وهو قاعد يتغدى مع عياله ومرته وتو نوف داخله عليهم: هي اكيد حماتي تحبني جيت وقت الغدا.

ابو سلطان: ومن يقدر مايحبج تعالي جنبي.

فيصل: شخبارج ياالعروس وشخبار عروستنا الحلوه الي هناك.

سعود ياكل وياكل هيوه رفع راسها يطالع نوف.

نوف: والله انا اخباري زينه وعروستكم الصغيرونه بخير وتوها قايمه اول مره من عرفتها تنام

لها الحزه مدري شم اخرها يمكن ناس كانوا يكلمونها

سعود رفع راسه لها وقال: والله ماكلمت حد يمكن تكلم فيصلوه ولاسلطان

سلطان:وانا شدخلني

سعود:لا وكيلها

سلطان:الله لعنبو الغيره من الحين عامله عمايلها فيك .

سعود : غيره-أي غيره الله يرحم والديك اغار من وشو

فيصل: وليه ما تغار يحق لها انك تغار جمال واخلاق وادب وشتبي بعد .

سعود: مابي شي والتفت لابوه يبه انت ليه ماخذ لها ساعه وحاطها مع شبكتي لها.

ابو سلطان : بغيت افرحك وبعدين هذه في نظرهم من عندك مب من عندي .

سعود: ماكان ودي اتسوي فيني هذا المقلب .

ابو سلطان: أي مقلب هذه هديه مني لك ولها ولا تهول في الامور وتراني سويت لسلطان كذا

وبعدها بسويها لفيصل وثامر.

اما انتي يانوف فهديتج بقدمها لج بعد عشرة ايام يوم زواجج.

ام سلطان: زواجها بعد شهر وزياده.

ابو سلطان وهو يطالع اخته ويضحك على احمرار خدودها: لا يا ام سلطان خبرج قديم

زوجها توه متصل فيني ويبي يقدم العرس قلت له كيفك يبه هاذي مرتك ومتي ما امرت بها تعال خذها بعباتها.

سلطان: اوه تطورات واحنا اخر من يعلم يعني عرسها بعدي باسبوع

ابو سلطان: والله عندي شور شرايكم انسويه عرس جماعي.

ام سلطان: لا ما اقدر ابي افرح بهم كل واحد اعطيه حقه من الاهتمام

مابي اقصر لافي حق بنتي نوف ولا ولدي سلطان.

نوف وعيونها مغرقه دموع قامت وحبت راسها : تسلمين يا احسن ام

وتوجهت لاخوها وحبته علي راسه ورافعت يده وحبتهم .

فيصل: بس ليش منصور قدم زواجه يعني ماكان يقدر يصبر شهر.

سعود: وانت شدخلك لايكون باكر بتدخل في موعد زواجي.

فيصل:لا موعد زواجك ومعروف بعد شهرين يعني في اجازتها الصيفيه(يقصد اجازة مزون)

بس تصدقون وناسه اول شي بعد خامس العيد وبعدها بيوم عرس سلطان وبعد سبعة ايام

عرس نوف يا تري من بعدج يانوف

نوف قالت في خاطرها اكيد ظبيه: والله مادري يمكن انت.

فيصل: لا انا بدري علي عادني صغير ابي اتدلع على امي وابوي بعدين وراي مباريات المنتخب

ماني بفاضي للزواج ومشاكله لما اوصل سنكم بفكر بالزواج..

المهم متي بنمشي للدوحه.

ابو سلطان:على المغربيه بنمر نسلم على الخال والعيال وانت ياسعود مر سلم على مرتك

شوفها لو محتاجه لشي

سعود: ضروري يعني السلام البارحه كنا مع بعض

ابو سلطان: لا وانا ابوك خلك نشمي وراعي علوم غانمه وسو الاصول

وبعدين اشفيك مب انت الي حنيت تبيها

سعود: خلاص يبه يله هيوه تعالي بنروح نتمشي في المزرعه بعدين نروح لماما مزون.

فيصل: وشو ماما مزون هاذي

سعود وهو مسفهه :يله ماما امشي .

فيصل: من صدقه هذا يقول لبنته تقول ماما مزون.

سلطان وهو ميت ضحك : وانت شلي قاهرك كيفه

في بنته وزوجته وتحمل تشتغل على سعود حماه.

فيصل : يعني شنو حماه بعد انت الكلام معاكم ضايع بروح اشوف اختي وشعلومها يله باي.

اتصل منصور في نوف وهي كانت تلم اغراضها بيروحون ردت نوف: هلا بزوجي الحبيب

منصور:منو زوجج ومنو الحبيب .

نوف: منصور يله ادخل بالموضوع وشصار معاك في الحجز.

منصور:ليه قلتي الحجز سيده ما قلتي وش رد اخوي عليك.

نوف: لان اخوي من شوي قالي ان عرسي بعد اسبوعين.

منصور: وانتي الصادقه بعد عشرة ايام شرايج.

نوف: ياه تهقي يمديني اخلص

منصور:نوف خلي كلشي ورا ظهرج وفكري في سعادتنا

نوف:بس تصدق الكل بيستغرب ملكه وزواج في اسبوعين اشدعوى

منصور: خليهم يقولون الي يقولونه اهم شي اخوج وعياله وشقالوا؟

نوف: معلقوا وايد المهم عندهم اني موافقه ومبسوطه والحين بقولك من بكره مافيه اتصالات

تراني بكون مشغوله حدي و..

وقاطعها منصور:نعم شتقولين مافيه مكالمات ومن الي امر بذا الشي

نوف:انا عندك مانع.

منصور: اها عندي مانع واذا تقدرين تشوفين رقمي ولاتردين سويها

نوف: واذا سويتها شبتسوي.

منصور:ولاشي انا الحين مافي يدي لكن بعدين بتشوفين شي ما شفتيه

نوف:يعني شنو بتسوي

منصور:وليه اقول لج بتشوفينه على الطبيعه.

ومضى الوقت وكل واحد ينرفز الثاني بس نرفزة حب حلوه ومروا عايلة بوسلطان على بيت ابوسعد

وسلموا عليهم وتواعدوا يشوفون بعض في العيد اما نوف فهي بلغت البنات بالي صار

ووعدنها يساعدنها من بكره يشترون الاغراض المهمه وزعن انفسهم كل وحده عليها شي.

عليا: انا علي قمصان النوم

ظبيه:وشمعنى؟

عليا: لان عندي خبره واذا خليت عليكم ذا الشي ولا وحده راح تاخذلها الي انا باخذه.

ظبيه:خلاص وانا علي العطور والمكياج لاتحاتون من ذا الناحيه

عطورات وكريمات ومكياج هذا اختصاصي.

مزون:وانا باخذ الشنط والجزم والبلايز والتنانير.

نوف:والله وش خليتوا لي.

عليا:عليج تاخذين فستان العرس جاهز وكذا بدله وتحجزين للمكياج والذي منه ..

المهم بتطلع لنا شغلات هذا جهاز عرس ولاتنسون ان اجازة العيد بتاخذ من وقتنا الله يسامحك يا منصور

وليه مستعجل من زينها ذلي حاشرنها عليها.

نوف:اقول مالت عليج يالبيضا والله محد مبتلي غير عزوز ..

وقعدن يضحكن لحد ما فترقن وتواعدن انهن يتقابلن بكره في السيتي.

اما سعود فطلب من ام سعد انه يشوف مزون دقايق

راحت ام سعد وقالت لمزون ان سعود يبي يشوفها.

مزون: اوه شيبي

نوف:عيب تقولين اوه قومي شوفيه احسن لج لاروح واقول لخالي ترى بنتكم تتدلل على ولدنا ومعذبته

طلعت مزون وراحت لسعود في المجلس ودخلت ولقته مع امها وجدها وخلوها معاه بروحها


سعود:شخبارج مزون

مزون:بخير

سعود:انا بروح للدوحه ومن بكره بداوم وبباشر دوامي

واذا بغيتي شي اتصلي علي ومد يده لها بظرف

مزون:وشذا ؟

سعود:مصروفج لها الشهر

مزون:بس مابعد مر شهر على خطوبتنا وبعدين عندي مهري

واذا بغيت شي بصرف منه

سعود:انتي جافه كذا دوم ولا معي انا بس .

مزون:لا عادي انا طبيعتي كذا.

سعود:الله يعيني ويلهمني الصبر.

مزون:ترى تونا على البر تقدر تنفذ بجلدك.

سعود:شقصدج ؟

مزون:فسر كلامي على كيفك يله مع السلامه

وقامت طلعت وخلته بروحه...

تابعوني وفالكم طيب..







 توقيع : غزال



ملك زماني أدخلت السرور على قلبي
بلطيف عبآرآتك وجميل ثنآءك لك سحآئب من الخير تغمر أجوآءك

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:40 PM   #2


الصورة الرمزية غزال

 عضويتي » 2037
 جيت فيذا » 8-9-2015
 آخر حضور » اليوم (10:45 PM)
آبدآعاتي » 107,827
الاعجابات المتلقاة » 18488
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 2,349
شكرت » 0
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » غزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك dew
قناتك abudhabi
 ithad
مَزآجِي  »  
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام نبض جنون وسام عيد ميلاد مهرة الخليج وسام احتفالية جنون الحب السنه الخامسة وسام المئوية الاولى  غزال 

افتراضي






-( البارت الثاني عشر ) -

لاخر لحظة من عمري اقلك أااااانت محبوبي

وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبيي

ياليت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك

نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف

ونتهادى ورود الحب ونروي فيهاا نشوة حب

واقلك انت محبوبي

" محمد عبدوه .. انت محبوبي "

في اربع ايام الي فاتوا كانت البنات ومعهن العنود مقسمين انفسهم يبون يخلصون نوف قبل العيد

واذا بقى شي تاخذه بعد العيد اما العنود فكانت جاهزه من فتره وحبت في وقت فراغها

تساعد صديقة عمرها وعمة زوجها في شرا لوازم عرسها.

(يوم العيد)

احلى يوم حل على البشريه يوم عيدالاضحى فكان صوت تكبيرات العيد والجو الي كله

بهجه وفرح وود وتبادل الزيارات.

ابو سلطان وام سلطان كانوا قاعدين في المجلس يتقاولون ويتقهون قهوة العيد مع عيالهم

ونوف وكل شوي وجاهم زوار يهنون بالعيد وبعد شوي طلب منصور انه يسلم على ام سلطان ونوف.

ام سلطان:مرحبا ولدي هلا عيدك مبارك.

منصور:عساج من العايدين والفايزين شخبارج وشلون الوالدوالعيال وشوي ونادت نوف تسلم على منصور

وطلعت عنهم (منصور ماشاف نوف من يوم خطبة مزون بس بينهم اتصالات)

منصور وهو يتقدم من نوف : هلا بغلاي ومسك يدها وباس راسها وقعدها جنبها وقعد يسالها عن اخبارها

نوف: بقى شي بسيط باخذه بعد عرس سلطان والبنات ماقصرن لولاهن كان ماخلصت.

منصور وهو يرفع وجهها عشان يشوفه:خليني اشوف عيونج ليه مستحيه .

نوف:مدري كل ماقرب موعد عرسنا احس بالخوف.

منصور:ياحياة منصور لاتخافين مني احد يخاف من روحه.

نوف:منصور عندي موضوع وابي اقوله لك مدري هذا وقته ولا اقوله لك ولا بعدين.

منصور:قولى الي يريحج اهم شي تكونين مرتاحه .

توها بتقوله الا ثامر وفيصل جاينهم وقاعدين على قلوبهم منصور بعدمده طلب من نوف توصله للباب

وعند الباب مدلها بهديتها وحط اصابعه بين حواجبها وقال لها:حبيبتي افرديها لا تعقدينهم ترى والله ماشي يسوى

واذا فضيتي كلميني في التليفون وقولي لي كل الي عندج نوف:لاما ينفع تليفون لازم اقوله لك مباشره .

منصور:خلاص خليها يوم عرسنا انتي قولي لي وانابقولج الي عندي.

نوف: يصير خيروسالته عن الي جايبه لها وشوو قال لها :افتحيهاوشوفيها فتحت العلبه لقته خاتم الماس صغير وحلو.

نوف:ليش مكلف على روحك منصور وهو ياخذ الخاتم من يدها عشان يلبسها اياه : لاكلافه ولا شي ولبسها الخاتم

ورفع يدها وباسها الافيصل يشوف المنظر.

فيصل: يا جماعه الخير خلوا عنكم الغرامات لين بعدين ومابقي على عرسكم شي ومالقيتوا تبادل الغرام الاعند الباب الله يهداكم .

منصور:البركه فيك وفي اخوك جيتوا وخربتواعلينا.

فيصل:اقول تعال ارجع واقعد تغدى عندنا وكمل سوالفك.

منصور: اقول فيصل قول امين _

فيصل: لا اخاف تدعي على من عيونك يبين انك محتر.

منصور وهو يطالع نوف:الله يبلاك بحب وحده تراويك نجوم القايله سنتين_شف شكثر احبك قلت سنتين مب 15سنه.

فيصل:ول حسبي الله عليك سنتين لايبه خلها تقعد عند اهلها وشبي فيها وبعدين منهو الي يحب 15 سنه

هذا يامجنون يااهبل يا.......يا.......منصور وهويناظر حبيبته آه من الحب يله اسمحوا لي مع السلامه وطلع.

فيصل: نوف منصور يبين انه مغرم من متى نوف وهي منحرجه:وانا شدراني روح اساله وراحت عنه.

اما سلطان فراح لبيت نسايبه وسلم وعيد وطلب يشوف العنودبس رفضت حاولت فيها امها ومرت اخوها مافيه فايده

(كانت خايفه منه من سمعت تهديده انه لما يجيهم في العيد يبي عيديته منها)

واعتذرت منه امها انها تعبانه وما نامت من امس وخيرها في غيرها وبكره ان شاء الله عرسكم وكل مطرود ملحوق

طلع وهو منقهر ويتحلطم ويتوعد .

(العيد في بيت ابوسعد)

من صبحيه الله خير الكل كان قاعد وفرحان الي كان مواصل والي توه قايم وحاطين الفوايل انواع واشكال في المجلس

ومتجمعين عند الجد وهات ياسوالف لحد ما اذن الظهر وبعد الصلاه تغدوا ونام الي نام اتصل سعود في مزون يبي يشوفها قاعدة

الا نايمه ردت عليه بعد اربع رنات .

سعود: الو هلامزون مرحبا .

سعود: عيدج مبارك

مزون:عساك من عواده.

سعود:انا بجيكم على المغرب اعيد على الشايب والاهل وابي اعيدعليج .

مزون: ان شاء الله شلون الاهل كلهم وهيونه.

سعود:كلهم بخير وهيونه ملعوزتني تبي تشوف مامامزون.

مزون:يبها والله انها واحشتني .

سعود: وابوهاماله وحشه عندج مزون ماردت ....... :

سعود: خلاص المغرب بجيكم يله في حفظ الله مزون:مع السلامه.

وعلى العصاري راح محمد ولد بو سعد لبيت رفيقه متواعد معه انهم بروحون كذا مشوار مع بعض وعند الباب اتصل فيه

يبيه ينزل رد عليه وكان اسمه علي : اقلط في المجلس على ما اخذ لي شاور اخاف تتعب من الانتظار برا تقهوى على مخلص _

نزل محمد وراح سيده للمجلس وقعد يتصفح الجرايد وكان وجهه لجهةالباب وكان يقرأ الجريده بحيث ان وجهة مايبين للداخل عليه

وهو منشغل في قراءة الجريده دخلت عليه وحده كاشخه كشخة العيد وقلت له كلام سريع ورا بعض

: اقول علي ابي اروح بيت خالتي كلهم متجمعين هناك بسرعه ودني وبعدين رح مع رفيقك هذا الي اسمه محمد

كله ماخذك منا ماراح تطول عليه ترى كلها خمس دقايق قوم قبل ما يي خاطفك وياخذك مني قوم .

ويوم شافت انه مارد عليها يرت الجريده وقطتها على الارض بعصبيه ومسكته من يده تبي تقومه وتوها منتبها انه مب اخوها

>> فشيله وخرت وهي بتموت في ثيابها وكانت تمشي على وره وصكت الباب

_طراااااااااااااااااااااااااااخ أي _راح صوبها وقومها من طيحتهاوقال لها : بسرعه اطلعي قبل مايي اخوج وتصير مشكله

وطيران معاد شاف لها اثر _

دقيقه بين خروجها الا ودخلة ام علي وتسلم عليه وتساله عن الاحوال وقهوته وطلعت وجاه علي وطلعوا مع بعض يتمشون

وكان فكر محمد مشغول بالي شافه .

محمد: معقول علوي عنده اخت حلوه كذا ومن متي وانا صاحبه ولا دريت _اوه انزين واذا دريت يعني شبسوي استغفرالله

اخون صاحبي بتفكيري لا والله وقعد يتعوذ من الشيطان .

وعلى المغربيه جا فيصل لبيت ابو سعد وجايب حلويات لاخته ودرعم على البيت هيه وينكم تراني جيتكم ولهان ومسير

طلعت له مزون وهي تضحك على سوالفه بشوي الابجية سعود وبنوته هياوي .

هياوي : هلا عيدج مبارك ماما مزون.

فيصل: اقول هياوي قولي عموه احلي من ماما.

مزون وهي تبوس هياوي :عيدج مبارك حبيبتي تعالي وطالعت فيصل خلها ع راحتهاسعود

واقف ولاحد سلم عليه ولا عبره.تحنحن احم .

مزون:تفضل سعود دخل و مد يده عليها سلم ومدت يدهاوصافحته

وفيصل يطالعهم : هي انتو العرب عيد يسلمون بالخشوم مب باليدين تعالوا شوفوا

سلام نوف ومنصور طايحين تبوس يدين ونظرات هيمانه .

سعود: عيب عليك تكلم كذا عن عمتك وبعدين هذه حريات شخصيه .

فيصل: هي هي دارس برا وقلنا بينا فري واخرتها يصافح باليد .

مزون:حنا راضين وانت شدخلك وقامت تقهويهم وتفاولهم.

سعود:اقول مزون نسيت تفضلي وقدم لها بوكيه ورد حلو .

فيصل: وخر عنهم حركات ورود ولا و حلوه.

مزون خذت الورد وشكرته وحطته على الطاوله في فازه كان فيها ورد من قبل شالته وحطت ورد سعودبداله

وانتهت الزيارات والتهاني وقعدوا يستعدون لعرس سلطان الىي يصادف بكره.

(اليوم الثاني للعيد الساعه السابعه المغرب)

العنود جهزت وتلبست ونوف مابقى لها الا اشياء بسيطه امامزون فكانت تلبس_

نوف من بيودينا للصاله(كان عرسهم في صالةالدفنه)

مزون: مدري انتي ماكلمتي فيصل نوف:لا هوالله يعينه بيطلع من النادي ع الساعه الثامنه بعدها بيروح للبيت ياخذله شاور

وبيلبس وبيروح لعرس الرجاجيل مزون ماعندكم الا دكتوري ..نوف :جبتيهاوالله ودقت عليه وبعد مناقشات حاده

_وافق انه يجيبهم نوف:والله انه راعي سوالف قال لان عروستي معكم بجيكم اخاف عليها تنخطف.

العنود : والله فشله شلون اركب معه وانا كاشفه حالتي حاله مزون : لافشله ولاشي انتي وانا ورى

ونوف تركب معة جدام نوف : لا حبي انتي اركبي وحطي ريل على ريل وخليه يشوف ها الفتحه

مزون : من صدقج صدق وقحه شوي الا سعود واصل ودق عليهم تليفون وطلعوا يساعدون العنود

يركبونها مع فستانها مغطية وحالتها معتفسه وركبت نوف جنبها –

مزون بصوت واطي : انزلي روحي قدام نوف بصوت عالى اقول مزون روحي اركبي مع ريلج جدام .

سعود كان فاطس من الضحك لانه عارف شعور مزون في هااللحظه راحت اركبت جدام :مساء الخير .

سعود : هلا شخبارج عمري مزون التفتت عليه وهى مبحلقه عيونها من متى يقول لهاعمري

سعود : مساء الخير عمتي مساء الخير حرم سلطان ان شاء الله كل شي اوكي

نوف : هلا اقول حط لنا اغنيه نبي انعيش الجو

سعود : عيشي الجو بعد شوي الحين شخباركم بنات محد رد عليه مديده مسك يد مزون بدون ميحسس الى ورى

حاولت تسحبها مافيه فايده وهو ماسكها يلعب في اصابعها مايدري ليش يحب يطلعها عن طورها –

سعود : اقول مزون حطي اهداء باسمي ورقصي عليه

نوف : واو حلو واذا ماحطت هى بحطه انا


واذاهي مارقصت على اهدائك بدور وحده مزيونه ترقص بدالها.

مزون : يرت يدها وهي مقهوره اقول : اسكتي ترى الدور عليج بعد اسبوع بتهون علومج

سعود : ليه انتن تخافن من العرس تراه حلو وسالوا مجرب هنية خذباله انه المفروض مايقول الى قاله

نوف: العنود انتي مرتاحه .

العنود : ايه

سعود : اقول مرت اخوي اعتبريني اخوج ولا تستحين ترى اخوانج زادوا ثلاثه (يقصد نفسه وفيصل وثامر )

العنود : تسلم ماتقصرووصلوا ونزلوا ساعدوها تنزل وقبل مايروح كلم مزون : اقول حبي انتبهي واقري المعوذات على نفسج

واخذي بالج من هيونه ياله باي وشخط .

وكان العرس وايد حلو كانوا الرباعي(نوف- عليا- ظبيه- مزون)مسويات جو يروحن عند العروس ويستقبلون المعازيم

ويوزعن الهدايه على الضيوف ورقصو راحت نوف للطباله الي كانت قاعده على طرف المسرح نوف : سلام عليكم

: هلا وغلا بالزيين كله وعليكم السلام نوف : عساج على القوه بس بغيت تحطين هالاهداء بعد شوي وعلى أي أغنيه من ذوقج

: أبشري أبشري وماطلبتي شي نوف : يعطيج العافيه وفي هالاثناء كانت مزون توها مخلصه من التصوير هي وظبيه

ولفت انتباها أسم سعوود وانصدمت ظبيه : ههههههه سوتها نوفوه مزون : معليه انا ارويهاظبيه : مزون شووفي من هذيك ام الاحمر الي ترقص

مزون انقهرت مزون : هذي تشتبي وليش ترقص على اهداء سعود ؟ظبيه وهي تغني مع الاغنيه من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك

انامتعلق مصيري ياحياتي في مصيرك

: هههههه يالغيره بعدين شتبين انتي البنت عجبتها الاغنيه مزون : افففففففف بروح احرها وبرقص زيين ادري بغطي عليها

ظبيه : روحي روحي وانا بلحقج ودشت مزون .. والي اكيد غلطت على كل الي بالمسرح .. ويات نوف وقطت عليها الفلووس

نوف : عاشت حرم الدكتوور وبردت خاطرها .. وكانت مرتاحه وايدوماجات الساعه 10 الا العروس نازله وكاااانت لآبسه الفستان

الي كان يغلب عليه الكرستال وكان واايد حلووكان وايد ناعم وكانت مثقله الميك اب شووي ومطلعهاواييد حلوه

وكانت تمشي وياها بنت صديقتهاوكانت ملبسينها نفس لبس العروس .. وكانت تمشي مع خطوات العروس

>> عايشه الدوراشرقت بالنور مابين الحضوركنها شمس وكواكب بينهامن كثرماربنا واهبها نوريذكر الله من يناظرزينها

الله اكبر ماعلى مييشها قصوركيف ولا والحسن كله يزينهافيها كل الزين واحساس وشعوركم تنمى الورد لمس ايدينها

يوم زفوها على نسل الصقورطرزت الافراح كل اسنينهاوالنجوم اتزف افراحوزهوروالهنا اقبل تعنى عينهاوبعد التصوير ..

والسلامات جات زفة الرجال ودخل المعرس على اغنية التميمي حمد وكان مع المعرس اخو العروس وابو المعرس بس وبعد التصوير

طلعواالرجال والتفت سلطان على عروسه وسلم عليها ومسك يدها وقعد يسولف وهي ماترد.

سلطان: اقول العنود خلاص الحين دوري معاد لج مهرب مني - حاولت تسحب يدها بس لاحياة لمن تنادي.

وطلعواالمعاريس الساعه وحده قعدت هيونه تصيح وتطلب ابوها من مزون .قامت مزون اتصلت عليه وقالت على طلب بنته

قال لها: خلاص انا جاي بعد شوي جبيها ولا عليج امر- وما عطاها مجال ترفض وسكر-

قامت شلت البنت وراحت للباب الداخلي وانطرته واقبل عليها بعد شوي ولما شافها جايه انبهر منها

وقال في نفسه :هاالبنيه كل يوم لها شكل كانت لابسه فستان لونه بنفسجي وفيه مثل التشجيرالخفيف تفاحي والصدر ادرابيه

واكسسوار بالوان الفستان وكان شعرها مرفوع وصدرها كله عاري اما الفتحه الي لحد الركبه فخذ باله منها وعصب

لانها كل ماتحركت طلع فخذها .

مزون: هلا سعود هاك هيونه كان واقف ويطالعها وهو متكتف ولا مد يده ياخذ البنت

مزون: سعود اشفيك اكلمك هاك البنت

سعود: انت جايه لحد الباب ولا عليج شي يسترج

مزون : أي بوابه البوابه بعيد وبعدين انا في مكان كله حريم والرجل الوحيد الي شافني هو انت

سعود: ردج بارزمزون: لاني على حق وطولتها وهي قصيره ومسكته البنت وعطته ظهرها وراحت عنه .

سعود: معليه يامزون ان ماعلمتج شلون تكلميني ما اكون سعود.

وانتهت الليله الحلوه وعزمت ام المعرس جميع المعازيم ع العشاء بكره على شرف استقبال العروس في بيتهاالجديد.

تابعوني وفالكم طيب
وبس انتهت احداثي اللي اتمنى انها اعجبتكم
تعالوا هنيه يوم الاثنين الجاي وفالكم طيب





 توقيع : غزال



ملك زماني أدخلت السرور على قلبي
بلطيف عبآرآتك وجميل ثنآءك لك سحآئب من الخير تغمر أجوآءك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:43 PM   #3


الصورة الرمزية غزال

 عضويتي » 2037
 جيت فيذا » 8-9-2015
 آخر حضور » اليوم (10:45 PM)
آبدآعاتي » 107,827
الاعجابات المتلقاة » 18488
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 2,349
شكرت » 0
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » غزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك dew
قناتك abudhabi
 ithad
مَزآجِي  »  
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام نبض جنون وسام عيد ميلاد مهرة الخليج وسام احتفالية جنون الحب السنه الخامسة وسام المئوية الاولى  غزال 

افتراضي



مساءكم الخير ال جنون
وشحالكم كلن بنكه عساكم طيبيييين
وهذولا هم بارتيني لهاليوم متمنيه ان تنال اعجابكم
ولا يفوتني ان اشكر غلاااي (عذري أحبك) لتنسقيها البارتين واظهارها بهالمظهر الجميل
الف شكر وعساني ما انحرم منك يا قلبي
واليوم اهدتني الجميله( تهاويل قلب) تصميم جدا رائع وجاء مع نزول بارتيني
الف شكر لج قلبي
اترككم مع احداثي ولي لقاء بكم ان شاء الله يوم الاثنين المقبل هنا ومع احداث جديده
محبتي وتقديري للجميع ..


 توقيع : غزال



ملك زماني أدخلت السرور على قلبي
بلطيف عبآرآتك وجميل ثنآءك لك سحآئب من الخير تغمر أجوآءك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:44 PM   #4

..

الصورة الرمزية عُذرِي أَحبْڪ ❥

 عضويتي » 2113
 جيت فيذا » 17-9-2015
 آخر حضور » اليوم (12:19 AM)
آبدآعاتي » 960,061
الاعجابات المتلقاة » 6303
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 129
شكرت » 138
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » عُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond reputeعُذرِي أَحبْڪ ❥ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك sprite
قناتك mbc
 ahli
مَزآجِي  »  
мч ѕмѕ ~


ليتَك بـ قلبـــيَ عآيِشَ/ , زحمِـةَ الشوقَ
وتعذرَ إحسآسيَ لَآ قلتَ
[ مشتَآق ]
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام فعالية أجمل تصميم بمناسبة مرور خمسة سنوات على وسام فعالية أجمل رمزية بمناسبة مرور خمس سنوات على وسام فعالية ماذا تعرف عن ال جنون مركز الثاني وسام احتفالية جنون الحب السنه الخامسة 

افتراضي






حجز
لايك و ختم و تقييم
400 مشاركة و 400 تقييم


 توقيع : عُذرِي أَحبْڪ ❥

.
.
.
إن لم تُعجبك شخصيّتي كمآ هيِ .,
فـَ غيّرك يعشّقهآ بجنُون
.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:50 PM   #5


الصورة الرمزية روح وردهه

 عضويتي » 2484
 جيت فيذا » 4-12-2015
 آخر حضور » اليوم (10:59 PM)
آبدآعاتي » 39,476
الاعجابات المتلقاة » 1992
 حاليآ في » وين مآتروح تلقآني
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
تم شكري » » 0
شكرت » 0
جنسي  »
آلديآنة  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
الحآلة آلآن  »
 التقييم » روح وردهه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك sprite
قناتك mbc4
 ithad
مَزآجِي  »  
мч ѕмѕ ~
آنت کلگ على بعضک حلو آحبگ وآحب وجودگ بقربي
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام فعاليه خمن من هو مصميم  مشارك وسام فعاليه ما ردت فعلك بجنون الرعب وسام فعالية صندوق الرعب مشارك وسام شكر وعرفان 

افتراضي



كلمات رائعه ومميز
صح لسانك
ويعطيك ربي. العافيه
وبانتظار جديد كلماتك
كنت هنا


 توقيع : روح وردهه





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:01 PM   #6


الصورة الرمزية αиɢєℓ♕

 عضويتي » 523
 جيت فيذا » 24-12-2013
 آخر حضور » اليوم (12:43 AM)
آبدآعاتي » 16,021,342
الاعجابات المتلقاة » 4302
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 242
شكرت » 0
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » αиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond reputeαиɢєℓ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك 7-up
قناتك mbc
 naser
مَزآجِي  »  
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام شكر وتقدير لمرور 5 سنوات وسام تميز باهي وسام  فعالية سجل هدف في مرمى سلطان الشوق مشارك وسام شكر وتقدير 

افتراضي



سلمت دياتك ع الابداع
يعطيك العافيه ع التميز
تحياتي الك


 توقيع : αиɢєℓ♕






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:06 PM   #7


الصورة الرمزية أمــيرة الحــب

 عضويتي » 871
 جيت فيذا » 7-10-2014
 آخر حضور » اليوم (06:49 PM)
آبدآعاتي » 748,246
الاعجابات المتلقاة » 21156
 حاليآ في » ع ــالـم الـ خ ــيال
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
تم شكري » » 3,330
شكرت » 1,780
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » أمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond reputeأمــيرة الحــب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
مَزآجِي  »  
мч ѕмѕ ~


мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام فعالية ابواب الحظ وسام  لفعالية اجمل موضوع عن الصيف 2018 مشارك وسام المئوية  السابعة لي أميرة الحب وسام الشكر 

افتراضي



هلا والله ب غزيل
صاحبة القلم المميز والقصص الجميله
رووعات الاحداث كل بارت اجمل من الثاني
وودي اشوف وش سعود بيسوي ب مزون
شكله ناوي لها على نيه هههههههههههه
يعطيج الف عافيه غلاتي ما قصرتي
ب انتظار بارتينج القادمين بشووق
تقييمي , لآيكي اند 5 ستارز


 توقيع : أمــيرة الحــب

ملكة زماني هي اختا لي لم تلدها أمي سلمت أكفك ي حب













رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:42 PM   #8


الصورة الرمزية حكاية عشق

 عضويتي » 4193
 جيت فيذا » 5-12-2016
 آخر حضور » اليوم (11:05 PM)
آبدآعاتي » 865,509
الاعجابات المتلقاة » 20461
 حاليآ في » الجزائر
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
تم شكري » » 2,461
شكرت » 1,210
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  »
 التقييم » حكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond reputeحكاية عشق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك 7-up
قناتك nicklodeon
 ithad
مَزآجِي  »  
мч ѕмѕ ~
لا أُشبہ أحداً
ثمة أشياء تبقيني مختلفھ ..!
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام فعالية ابواب الحظ وسام  لفعالية اجمل موضوع عن الصيف 2018  مركز الثال وسام المئوية الثامنة حكاية عشق وسام فعالية المواضيع 

افتراضي



قصة روووعة
سلمت اناملكي


 توقيع : حكاية عشق

💕تشبهين الورد بكل شيء بس
الاختلاف إن الورد
💕يذبل وأنت بقلبي موجودة💕
💕 دمت لي شيئا جميلا لا ينتهي ابدا
💕






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:42 PM   #9


الصورة الرمزية نغم

 عضويتي » 4137
 جيت فيذا » 20-11-2016
 آخر حضور » اليوم (04:36 AM)
آبدآعاتي » 65,457
الاعجابات المتلقاة » 5454
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
تم شكري » » 10
شكرت » 4
جنسي  »
آلديآنة  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
الحآلة آلآن  »
 التقييم » نغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك dew
قناتك abudhabi
 ithad
مَزآجِي  »  
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام شعلة جنون وسام الحظور المميز وسام الوفاء وسام فعالية خمن اللون الاصلي مشارك 

افتراضي



كل الشكر لك
متابعه



 توقيع : نغم



تركي السلطان/ شكراً تلقى عليك ألى يوم يبعثون
كونك جعلتني جميلة بهذآ الاهداءَ ..


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:53 PM   #10


الصورة الرمزية غزال

 عضويتي » 2037
 جيت فيذا » 8-9-2015
 آخر حضور » اليوم (10:45 PM)
آبدآعاتي » 107,827
الاعجابات المتلقاة » 18488
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري » » 2,349
شكرت » 0
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
 التقييم » غزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond reputeغزال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك dew
قناتك abudhabi
 ithad
مَزآجِي  »  
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي وسام نبض جنون وسام عيد ميلاد مهرة الخليج وسام احتفالية جنون الحب السنه الخامسة وسام المئوية الاولى  غزال 

افتراضي



اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عُذرِي أَحبْڪ ❥



حجز
لايك و ختم و تقييم
400 مشاركة و 400 تقييم
................
هلا وكل الغلا ب الجميله عذري احبك
دمتي لي ولمن تحبين
الله يسعدج يا روحي
شاكره لك كل ما تقدمينه لي من مساعدات
/400 مشاركه وال /400 من التقيمات

تمنياتي لج بالسعاده يا قلبي ..



 توقيع : غزال



ملك زماني أدخلت السرور على قلبي
بلطيف عبآرآتك وجميل ثنآءك لك سحآئب من الخير تغمر أجوآءك


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((((لو كان الْحُب .. كلمات تكتب لانُهَيت اقِلَامِي .// البارتين الخامس والسادس عشرر)) غزال ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• 46 اليوم 10:52 AM
((لو كان الْحُب .. كلمات تكتب لانُهَيت اقِلَامِي .// البارتين الثالث والرابع عشر)) غزال ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• 65 اليوم 10:51 AM
لو كان الْحُب .. كلمات تكتب لانُهَيت اقِلَامِي . .((البارت الاول والثاني)) غزال ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• 62 اليوم 11:37 AM


الساعة الآن 03:00 AM

أقسام المنتدى

::: المنتـديات العـــامة ::: @ ~•₪• المــواضيــع العــــامـة~•₪• @ ::: المنتديات الاسلامية ::: @ ::: المنتديات الادبية ::: @ ::: الاقسـام الاداريه ::: @ ::: المنتديات الشبابية ::: @ ::: المنتديات الترفيهية ::: @ ::: المنتديات التكنولوجية والتعليمية ::: @ ::: المنتديـــات الإجتمــاعية ::: @ ::: منتديات عالم حواء::: @ ~•₪• نبضآت إسلآمِيـہ ~•₪• @ ~•₪• نبـي الرحمه وصحابته~•₪• @ ~•₪• منتدى القصص الإسلامية~•₪• @ ~•₪• منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية~•₪• @ ~•₪• حللتًم آهلاً~•₪• @ ~•₪• كرسي الاعتراف~•₪• @ ~•₪• صخب النقااشات الجادة~•₪• @ ~•₪• التهانى والاهداءات والتعازي والمناسبات~•₪• @ ~•₪• منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة~•₪• @ ~•₪• منتدى تطوير الذات والتنميه البشريه~•₪• @ ~•₪• منتدى عالم الحيوانات و النباتات ~•₪• @ ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• @ - ~•₪• همسس الخواطر~•₪• @ ~•₪• للشعر الشعبي والنبطي ~•₪• @ ~•₪• منتدى الشعر العربي~•₪• @ ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• @ ~~•₪• مدونات الأعضــــاء~•₪• @ ~•₪• منتـدى الأســـــــرهـ و الطفـل ~•₪• @ ~•₪• قسم الأشغال اليدوية~•₪• @ ~•₪• منتدى الحياة الزوجـــيـــــه ~•₪• @ ~•₪• منتدى السياحة والسفر~•ـ₪• @ ~•₪• منتدى الطـب الحديث والطب البديل~•₪• @ ~•₪• العناية بحواء~•₪• @ ~•₪• آزياء حواء وجمالها~•₪• @ ~•₪•منتدى الكمبيوتر والإنترنت ~•ـ₪• @ - - ~•₪• منتدى الجـــوال وبرامجـه ~•₪• @ ~•₪• منتدى شروحات المنتديات المنقوله~•₪• @ ~•₪• قســــــــم المـــــــاسنجــــــر~•₪• @ ~•₪• منتدى نكت × نكت~•₪• @ ~•₪• الالعاب والتسالي~•₪• @ ~•₪• فُعٱليّٱتُ آل جنون ~•₪• @ ~•₪• قسم القرارات والتكريمات الإداريـه~•ـ₪• @ ~•₪•خاص للاداره والمراقبين والمشرفين~•₪• @ ~•₪•الإقتراحــات والشكــاوى~•₪• @ ~•₪• المواضيع المكررة والمحذوفة~•₪• @ ~•₪• المنتدى الرياضي~•₪• @ ~•₪• عالم السيارات والدرجات~•₪• @ ~•₪• قسم الشيلات و القصائد ~•₪• @ ~•₪• منتدى الاناشيد العامة~•₪• @ ::: المنتديات الفنيه ::: @ - - ~•₪• الصور العامه ~•₪• @ ~•₪• آليؤتيؤبً | YouTube¸~•₪• @ ~•₪• قـــــــسم ( الأنـــــــــمـى )~•₪• @ ~•₪• الغرائب والعجائب ~•₪• @ ~•₪• منتدى اخبار واعمال الفنانين~•₪• @ ~•₪• الافلام والمسلسلات العربيه والاجنبية ~•₪• @ ~•₪•مــطبـــخ جنون الحــب~•₪• @ ~•₪• الديكور والفن المنزلي~•₪• @ ~•₪• منتدى عالم الرجل~•₪• @ ::: منتديات الابداع::: @ --~•₪• منتدى الفوتوشوب ~•₪• @ ~•₪• منتدى السويتش ماكس وملحقاته~•₪• @ ~•₪• منتدى الدروس المنقوله ~•₪• @ ~•₪• منتدى القران الكريم ,الاعجاز العلمي في القرآن~•₪•< @ - - ~•₪• قسم التراث والاثار~•₪• @ ~•₪• قسم التربية والتعليم ~•₪• @ ~•₪• قسم اللغات ~•₪• @ ~•₪• قسم الهاكات والاستايلات ~•₪• @ ~•₪• منتدى الخيمة الرمضانية~•₪• @ ::: المنتديات الحصرياات ::: @ ~•₪•آنٌسًسًـكآبّـ حً ـرفُ للخواطر والنثر @ ~•₪•قسم الشروحات الحصرية~•₪ @ - - ~•₪•ركن خآص لكل مصمم ومبدع~•₪• @ - - ~•₪• عدسة الاعضاء~•₪• @ ~•₪• منتدى الدروس الحصرية~•₪• @ - - ~•₪• ورشة عمل تنسيق المواضيع~•₪• @ ~•₪• الارشيف~•₪• @ ::: ركن تواصل الاعضاء ::: @ - ~•₪• فنجاآن قهوه ~•₪• @ ~•₪• قسم الادارة~•₪• @ ~•₪• مًلحِقاَتَ الُفوٍتوًشوٌبً اَلًحِصرٍيهٌ ~•₪• @ -~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للمقآلآتٌ ₪• @ ~•₪• قسم الاهداءات وطلبات الاعضاء من تصاميم~•₪• @ ~•₪• التبليغات والمخالفات~•₪• @ ~~•₪•قسم لدواوين الشعر~•₪• @ ~•₪• إنستقرآم [ صور + رمزيات + مقاطع + حالات ]~•₪• @ ~•₪• حدآداً نشَرِعهُ لموتآنَا ودعوَآت نرفَعهآ لمَرضآنآ~•₪• @ ~•₪•خدمة الاعضاء~•ـ₪• @ ~•₪•مجلة إعضاء جنون الحب~•₪ @ ~•₪• قسم الشعر النبطي والفصيح~•₪• @ قسم صاحب الموقع @ ~•₪• مدونات الاعضاء الخاصه ~•₪• @ ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• @ ~•₪• قسم تزيين المواضيع ~•₪• @ ::: خدمة الزوار ::: @ ~•₪• طلبات التصاميم المجانيه للزوار~•₪• @ ~•₪• قسم الدورات الحصريه لجنون~•₪• @ --~•₪• قسم خاص لمطورين الموقع ~•₪• @ ~•₪• قناة جنون الحب~•₪• @ ~•₪•مــطبـــخ جنون الحــب حصري~•₪• @ ~•₪• قسم خاص ب الدعم الفني~•₪• @ - - ~•₪• مهرجآن الاوسكآر السنوي لـ آل جنون ~•₪• @ - - ~•₪ رسمتنا من ابداعنا• ~•₪• @ - - ~•₪•قسم اعلانات المدفوعة ~•₪• @ مملكة عطر الروح لتصميم @ الخدمآت والعروض @ طلبآتْ التصْميمْ @ ~•₪• قسم الوظائف ~•₪• @ ~•₪• منتدى الالعاب الالكترونية~•₪• @ ~•₪• ملحقات الجوال والبلاك بيرى والأيفون والجلكسي~•₪• @ ~•₪•التميز اليومي لمجانين جنون•₪• @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas