ننتظر تسجيلك هـنـا

 

تنبية عام مشدد: يمنع الدعايا او الرسائل بالدعوات الى مواقع اخرى او تبادل ايملات او حسابات فيس بوك ومن سيخالف القوانين سيعرض عضويتة للحظر /..
إدارة الموقع

 

 

❆ تبآآشير فرح وهازيج سعأدة كل عام وأنتم بخييروعساكم العوآده ❆  
   
 
   
{ إعلانات جنَوٌنٍ اَلحًب اَلًيومُية ) ~
       
       
       


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 19-5-2018, 04:15 PM
мᾄʀἷὄ غير متواجد حالياً
Oman     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل : 6-7-2015
 فترة الأقامة : 1081 يوم
 أخر زيارة : اليوم (01:54 PM)
 المشاركات : 340,368 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : мᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond reputeмᾄʀἷὄ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 63
تم شكره 1,377 مرة في 586 مشاركة
افتراضي رواية كبرياء القمر ,, حصريا على جنون الحب ,, المشهد 13+ المشهد 14 ,,











المشهد 13




أصرت السيده شاديه ع إقامة حفل الشواء ف منزلها ، بمناسبة تخرج حفيدها المهندس وليد من إحدى الجامعات الكبرى ف كندا .. وليد الذي يعتبر الابن الأكبر لابنتها ناهد ؛ حيث كان مقررا إقامة الحفل ف بيت ناهد إلا أن السيده شاديه أبت إلا أن يكون الحفل ف بيتها للحفيد الأكبر وليد الذي تحبه كثيرا منذ أن كان طفلا ..
بدت الأجواء حماسيه ورائعه بوجود الأهل والأصدقاء المقربين .. كانت حديقة منزل السيده شاديه تعج بالكبار والأحفاد من الشباب والمراهقين والأطفال .. مما جعلها تشعر بالسعاده والفرح والابتهاج لوجودهم حولها ..
كان الكل ف حالة هرج ومرج .. حيث انتشرت الموائد العامره بشتى أصناف الأطعمه ، ولكن وليد أصر ع إعداد الشواء بنفسه بمساعدة ابنة خالته عبير التي كانت تضع قبعة كبيره ع رأسها كي تقي بشرتها من الشمس ، ولكن وليد بشقاوته المعهوده انتزعها من ع رأسها ووضعها ع رأسه وهو يقول لها بمرح : أنا هنا الشيف مفهوم ؟؟ الشيف الذي سيقف طوال الوقت لإعداد الشواء فيجب أن أحمي رأسي من الشمس حتى لا يغمن علي و لن تجدوا من يكمل الشواء لكم يا انسه عبير ..
ضحكت عبير ع لفظ يغمن علي وقالت : يغمن عليك .. ؟؟؟ هههههه أعجبتني هذه الكلمه .. طيب يا باش مهندس سأتركها لك فقط حتى تنتهي من إعداد الشواء فأنت الفتى المدلل للسيده شوشو .. ولا نستطيع أن نتنفس أو نعترض بكلمه ..
ضحك وليد وأخرج لسانه لها وهو يقول : أما كفاكم دلال وغنج .. أتركوا لي القليل من دلالها فقد كنت بعيدا عنها لفترات طويله .. وهنا التفت لجدته وأرسل لها قبلة ع الهواء وبادلته جدته القبلة بالمثل ، ثم عادت لإكمال أحاديثها مع ضيوفها وبناتها وابنها الوحيد محسن الذي كان جالسا بقربها يداعب أحد أطفال العائله ..
وهنا اقترب والد المهندس وليد من ابنه وقال وهو يرمق عبير بنظرات ذات معنى : والآن وبعد التخرج لا عذر لديك لإكمال نصف دينك .. والعروس موجوده ولن تجد أحسن منها .. ههههههه .. شعرت عبير بالحرج لأنه كان يقصدها فما كان منها إلا أن غيرت دفة الحديث وناولته قطعة لحم ساخنه من الشواء وهي تقول : أعطني رأيك يا عماه تفضل .. أخذ والد وليد قطعة اللحم ومضغها ثم قال : ممممممم ما ألذها ... هيا أسرعا فرائحة الشواء قد اخترقت خياشيمي .. وهنا ضحكت عبير قائله : ما هذا التعبير يا عماه الخياشيم توجد عند الأسماك وليس البشر ..
أمسك بها عمها واحتصنها بحب وطبع ع خدها قبلة حانيه وهو يقول : هل أصبحت الطفلة الشقيه مدرسة لغة عربيه ... حسنا يا ستي اختاري الكلمه المناسبه للتعبير عما أشعر به من جوع .. ههههههه ..
ثم نظر إلى ابنه وقال : يا باش مهندس .. أنجز الشواء وإلا سأدع الأطفال يهجمون عليك للقضاء ع اللحم سواء نضج أم لا .. أنت حر .. ضحك وليد قائلا : لا أرجوك بضع دقايق فقط .. وسوف تأكلون ألذ شواء من يد الشيف وليد .. ولا تقل لي شيف رمزي اللبناني أو شيف اسامه المصري .. سأتحداهم وسترى ... !!!
ضحك والده وتناول قطعة أخرى من اللحم الساخن وعلق وهو يبتعد : قبلنا التحدي يا بطل .. لديك فقط 10 دقائق من الآن وبعدها سأقول للأطفال : هجووووووووووم .. هههههههههه ..
وما إن ابتعد والده عنهما قالت له عبير بشماته : هل سمعت التهديد يا أفندي .. أقصد يا شيف وليد ؟؟؟
ابتسم وليد قائلا : عادي جدا فأنتي ستكونين مساعدة الشيف وليد .. وهنا حاولت عبير الهرب إلا أنه استطاع بقبضة يده القويه وطوله الفارع الإمساك بها قائلا بالانجليزي :
no way miss A beer ..
وهنا استسلمت عبير وقالت وهي تحاول التخلص من قبضة إبن خالتها القويه : حسنا يا شيف وليد سأساعدك وأمري إلى الله ..فقط أطلق يدي بلييييييييز ..

لم تمضي ربع ساعه حتى كان الخدم يوزعون أسياخ الشواء اللذيذه ع الحاضرين وخصوصا الصغار ، الذين ابتهجوا بالاجواء الرائعه وبالتجمع العائلي الكبير ...

و ف ركن معزول ف الحديقه .. جلست ماريا مع ابنة خالتها عبير تتناولان الشواء مع العصائر والحلويات ..
قالت عبير وهي تنظر إلى الجهة المقابله للتجمع : هيا أسرعي وأخبريني عن نتيجة لقائك بالدكتور رمزي قبل أن يقتحم الشباب جلستنا هيا قولي .. !!!
وضعت ماريا كأس العصير جانبا ثم تنهدت وهي تسترجع ما حصل ف مكتب الدكتور رمزي ف ذلك اليوم ..

طرقت ماريا باب مكتب الدكتور رمزي عدة طرقات خفيفه ، فجاءها صوته الرخيم : تفصل ..
وما إن دخلت ماريا من الباب حتى نظر إليها الدكتور رمزي قائلا : آه ماريا تعالى ...تفضلي بالجلوس ..
اقتربت ماريا من مكتبه وقد بدت أثر الحزن ع وجهها ..
جلست أمامه بهدوء ... وما إن نظرت إلى عينيه شعرت وكأنها تغوص ف تلك العينيين الحانيتين بشكل عميق ... همست ف داخلها : فقط لو تشعر بي ولو قليلا سأكون من أسعد خلق الله ف هذا الكون .. آه يا رمزي كم أعشقك كثيرا .. !!
وهنا أخرجها من شرودها الدكتور رمزي قائلا : ماريا ما الذي يزعجك؟ ؟ لما أنت دائمة الشرود ف المحاضره ؟؟ هل أنت مريضه أو ما شابه .. ؟؟ أو أن هناك سبب نفسي آخر ؟؟
وحين لم تجبه بشئ : قال لها بصوت حنون جعلها تزداد حزنا وحسره : ماريا اعتبريني مثل والدك .. وتأكدي بأن لا مخلوق سوانا سيعرف بما دار بيننا من حديث ...وأعدك بأنه يكون سر بيننا فقط .. أنا وأنت ..
تنهدت ماريا بحزن وهمست بداخلها : ابنتك ؟؟؟ !! آه يا إلهي .. ماذا عساي أن أقول وأنت دائي ودوائي ؟؟؟؟ !!!
أخرجها من شرودها مجددا : ماريا هل سمعتي ما قلته للتو ؟؟
نظرت ماريا إلى الأرض وهمست : أنا بخير .. ولا أعاني من شئ .. فأرجو ألا تقلق بشأني د.رمزي وشكرا ع اهتمامك ..
تنهد الدكتور رمزي بحيره وقال : يبدو وأنني فشلت بأن أكون مصدر ثقتك عزيزتي .. حسنا بإمكانك الذهاب الآن .. فقط أتمنى منك أن تجتهدي وتركزي ف محاضراتك فالامتحانات ع الأبواب .. سادت لحظات صمت قليله قبل أن تنهض ماريا قائله : أجل د. رمزي أعدك بأنني سأفعل ..
وحين أمسكت باب الخروج استوقفها الدكتور رمزي قائلا : ماريا .. هل تلك الجمله التي قالها أحد الطلبه ف آخر المحاضره صحيحه ؟؟ هل أنت مغرمه بشخص ما ؟؟ قد أساعدك ف هذا الأمر بطريقة أو بأخرى بحيث لا يؤثر هذا الأمر ع تحصيلك الدراسي بشكل سيئ .. وحين لم تجبه بشئ نهض من مكتبه وتوجه إليها ..
وقف أمامها مباشرة فشعرت بأن قلبها يخفق بقوه بينما تابع الدكتور رمزي بحنان الأب : أنا متفهم جدا لهذه الأمور فقد مررنا سابقا بها ونحن شباب .. ثقي بي فقد أستطيع مساعدتك عزيزتي ..
نظرت إليه ماريا وقد شعرت بألم ف قلبها من هذا الكلام الذي أصابها ف مقتل .. فحاولت جاهدة منع دموعها من السقوط وهي تقول : حين يحصل هذا ستكون أول إنسان أخبره بالتأكيد .. بالإذن د.رمزي فلدي محاضره بعد قليل ..
رد الدكتور رمزي بابتسامه رائعه كادت أن تجعل قلبها يقفز من بين ضلوعها : حسنا ماريا لن أضغط كثيرا ولكن تأكدي بأنني موجود إن احتجتي لمساعدتي ف أي شيء .. بالتوفيق عزيزتي ..


فتحت ماريا عينيها اللتين اغروقتا بالدموع ونظرت إلى عبير قائله : ماذا يجب علي فعله الآن يا عبير .. ؟؟ ثم مسحت دموعها وتابعت : أنا أحبه بشكل جنوني .. أشعر بأنني سأموت من هذا الحب .. !!!
أمسكت عبير يد ماريا بحنان وهمست لها : اهدئي أرجوك وتماسكي .. ما تشعرين به فقط هو افتقادك لحنان الأب الذي انفصل عن خالتي وأنتي ف سن مبكره جدا ، كما أن حنية الدكتور رمزي وعطفه يمثل لك نموذج الأب الذي تفتقدينه عزيزتي .. صدقيني ماريا حين تقابلين الرجل المناسب سينتهي ما تظنينه حبا .. وسوف تضحكين ع كل لحظه مرت من حياتك وأنتي تعيشين ف هذا الوهم ... ماريا حبيبتي أنظري جيدا حولك وسترين الحب الحقيقي يفتح ذراعيه لك .. أرجوك ماريا فكري جيدا فيما قلته الآن .. وسترين أن كلام ابنة خالتك صحيح ..
انسابت دموع ماريا ع وجنتيها فهي لم تقتنع بكلام عبير أبدا ، بل شعرت بالضيق أكثر مما جعلها تنهض وهي تقول : دعي هذه النصائح لك فلست بحاجه لها .. لقد أخطأت حين صارحتك بما في قلبي .. عن إذنك أيتها الواعظة النفسيه ..
راقبتها عبير وهي تدخل الفيلا غاضبة فشعرت بالأسى لحالها ثم تنهدت وهي تقول : يا إلهي .. لا أعرف كيف أساعدها ع التخلص من هذا الوهم .. يبدو وأنني سأستشير طبيبا نفسيا ف هذا الشأن .. وفجأه !! تناهى إلى مسامعها صوت عزف جيتار ، للحظات قليله لا تعرف لماذا خفق قلبها بقوه وهي ترفع رأسها لجهة العزف .. وهنا ابتسمت بهدوء وهي تراقب إبن خالتها وليد يمسك الجيتار ويعزف بعضا من الألحان الشجيه العذبه ، وقد تحلق حوله شباب وشابات العائله ... نظر وليد إليها هو يبتسم ثم أشار إليها برأسه كي تشارك معهم ف الغناء ، فلبت عبير النداء ومشت بتثاقل وهي تضع يديها بداخل جيب تنورتها وقد ارتسمت صورة ملامح مروان للحظات أمام عينيها إلا أن صورته تلاشت بسرعه حين قفزت ملامح فادي المراهق أمام ناظريها فأغمضت عينيها للحظات وهي تهمس : ترى أين هي أراضيك الآن يا فادي .. ؟؟؟!!!!!!!



 توقيع : мᾄʀἷὄ


لك بقلبي شعور عُمره مايكون لغيرك

رد مع اقتباس
قديم 19-5-2018, 04:16 PM   #2


الصورة الرمزية мᾄʀἷὄ
мᾄʀἷὄ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1762
 تاريخ التسجيل :  6-7-2015
 أخر زيارة : اليوم (01:54 PM)
 المشاركات : 340,368 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 63
تم شكره 1,377 مرة في 586 مشاركة
افتراضي



المشهد 14




ف شرفة منزلها الكبير جلست السيده شاديه مع صديقتها ميسون تحتسيان شاي العصاري . .
نظرت ميسون بقلق إلى السيده شاديه وقالت : عزيزتي لما تصرين ع ارتداء خاتم الزواج إلى الآن ...؟؟ لقد توفى زوجك منذ سنين طويله .. فلم الاحتفاظ بهذه الدبله ف اصبعك ..؟؟
وضعت السيده شاديه فنجان الشاي جانبا وأخذت تحسس الدبلة ف اصبعها وقالت : أشعر بأنني سأموت لو تجرأت ع نزعها من اصبعي ..
همست ميسون : لا تقولي هذا الكلام حبيبتي ... إن شاء الله العمر الطويل لك .. ولكني أتساءل هل ما زلت تحبين زوجك الراحل ..؟؟ وهل بسبب الوفاء لذكراه ترفضين نزع هذه الدبله؟ ؟ وحين لم تجبها السيده شاديه بشئ تابعت ميسون حديثها : أظن بأنه لن يرضى بأن تظلي هكذا وحيده طوال حياتك .. أنا متأكده بأن روحه ستبارك لك أي خطوه ف مشروع الحب و الإرتباط ؟؟
وهنا علقت السيده شاديه باستغراب : حب ؟؟ .. ارتباط ؟؟ هل أنتي مجنونه يا ميسون ؟؟ ثم تنهدت بعمق ووضعت يدها ع رأسها وهي تهمس : لا أظن بأن قلبي قد يخفق مجددا ... ألا تدركين بأن لدي أحفاد ف سن الزواج الآن ؟؟ وبدل أن أفرح بهم أفجعهم بأنني سأتزوج ف هذه السن ؟؟؟ أوووووه ميسون بالله عليك لا تعيدي ع مسامعي هذا الكلام مرة أخرى ..
وهنا نهضت ميسون وتوجهت إلى حافة الشرفه وأخذت تنظر إلى السماء الصافيه ثم التفتت إلى السيده شاديه وكأنها تذكرت شيئا مهما ...
آه .. وجدته . . إنه الشخص المناسب لك تماما .. لقد تذكرت ف ذلك الصباح كيف كان ينظر إليك بنظرات إعجاب لم يستطع اخفاءها .. أجل تذكرته ..
ضحكت السيده شاديه وهي تقول : ومن هذا المعجب الذي لا أعرفه يا ستي .. هات ما عندك .. فأنا موعوده بمجنونتين تريدان تزويجي رغما عني .. ههههههه .. أنتي المجنونه رقم 1 وعبير رقم 2 ..
وهنا اقتربت منها ميسون وجثت ع الأرض أمامها وهي تقول : هل رأيتي؟ ؟ حتى عبير تريد مصلحتك .. شاديه حبيبتي ما زلتي رائعه وجميله ... وكل الرجال يتمنون نظرة رضا منك .. فقط أشيري لهم باصبعك الصغير وسترين كيف سيتهافتون عليكي !!
نظرت إليها السيده شاديه وابتسمت قائله : مجنونه .. هيا انهضي من ع الأرض وإلا ستصابين بالبرد .. فالأرضية بارده ..
لم تستجب ميسون لكلام السيده شاديه بل جلست القرفصاء وعادت بتتكلم بحماس : ألا تريدين معرفة الرجل الذي لمحت عنه قبل قليل؟
ردت السيده شاديه : بما أنني لم أستشعر بأية عاطفه تجاه أي رجل فليس مهما أن أعرف !!!
وهنا قالت ميسون بسرعه وبشكل مباشر وهي تنظر إلى عيني السيده شاديه : الدكتور الجامعي رمزي !!
مضت لحظات صمت لبرهه قبل أن تكمل ميسون : هاااا .. ما رأيك؟ ؟ لا تقولي بأنك لم تلاحظي نظرات الإعجاب ف عينيه ..
قالت السيده شاديه بشكل جاد : ما هذا التطابق العجيب ف كلامك أنتي وعبير .. فقد لمحت هى أيضا عن شئ من هذا القبيل !!!
وهنا قفزت ميسون من مكانها وقالت بشقاوه : هل رأيتي؟ ؟ .. فكيف لعبير أن تتفوه بمثل هذا الكلام إلا إذا كانت قد لاحظت إعجابه بك سيده شاديه ، عزيزتي لا أرجوكي تغلقي الباب كاملا ، دعيه نصف مغلق لنرى ما سيحدث مع د. رمزي .. بصراحه أنا معجبة كثيرا بشخصيته وبوسامته .. ولا تنسي بأن مركزه ووضعه الاجتماعي والمادي فوق الممتاز فلن يطمع ف ثروتك عزيزتي ... فكري بالأمر أرجوكي ..
داعبت السيده شاديه أنف ميسون وقالت : حسنا أنا متنازله لك عن هذا العريس .. إذا كنتي معجبه به ..
ردت ميسون : أووووه شاديه .. ما الذي تقولينه فالرجل معجب بك أنتي لا بي أنا ...
نهضت السيده شاديه من مكانها وساعدت صديقتها ع النهوض من ع الأرض وقالت : تعجبني رومانسيتك كثيرا .. ولكنها لا تنفع معي .. لقد عشت تجربتي السابقه ، وليس لدي أي حب أعطيه لرجل آخر غير زوجي الراحل .. ثم نظرت إلى ميسون بعمق وتابعت : لا أستطيع خيانة ذكرى زوجي ..
وهنا صاحت بها ميسون : عن أية خيانه تتحدثين ؟؟؟ بالله عليك شاديه المثل يقول : الحي أبقى من الميت ، طبعا مع احترامي الشديد لذكرى المرحوم .. ولكن فكري بنفسك قليلا فما زلتي جميله ورائعه ... والدكتور رمزي عريس لا يتكرر ..
ضحكت السيده شاديه وقالت : من يسمعك الآن يظن بأن الرجل ع الباب بانتظار موافقتي وهو حتى لم يلمح لي بشئ .. وربما كانت نظراته المزعومه لا تتعدى عن مجرد إعجاب عادي ....
قالت ميسون متحديه : أقطع ذراعي من هنا ( مشيرة إلى أعلى كتفها ) إذا لم يكن كلامي صحيح وسوف ترين !!!
وهنا ناولتها السيده شاديه السكين التي كانت تقطعان بها الكعك قائله : خذي السكين ، ونفذي من الآن ..
وهنا انفجرت الإثنتان بالضحك وهما تتبادلان كفا بكف .. ع هذا التعليق الطريف ..

وضع فادي سماعة هاتفه الجوال ع أذنيه وتكلم : مروان أين أنت ؟؟ منذ ساعه و أنا أحاول الإتصال بك؟ ؟ وأنت لم تكلف نفسك عناء الرد .. !! ما الذي يحدث لك يا رجل؟ ؟ هل أنت ع ما يرام ؟؟ أهناك شئ ما أجهله ؟
وهنا جاءه صوت مروان : لالالا أبدا لا يوجد ما يستدعي قلقك .. أنا بخير صدقني .. فقط لم انتبه للإتصال لأن الجوال كان بعيدا عني ..
وهنا فاجأه فادي بسؤال لم يخطر ع بال مروان : حقا ؟؟؟ أم أن هناك خيال امرأة ما يلوح ف الأفق ؟؟
ساد صمت ثقيل بين الاثنين فلم يتوقع مروان تخمين فادي الصحيح ، فسارع ع الفور قائلا : أوووووه لالالالا .. لما هذا التخمين وأنت تعرف جيدا بأن شخصا فقيرا مثلي لن يستطع الإقدام ع الحب أو الزواج ولا ع المضي ف مثل هكذا خطوه ، لا ف الوقت الحالي ولا حتى ف المستقبل .. !!
تنهد فادي وقد تراءت ف مخيلته صورة عبير الطفلة الجميله وقال بتأثر : وهل يعترف الحب بالفوارق الماديه أو الاجتماعيه يا صديقي؟
إنه سهم كيوبيد ï؟½ï؟½ حين يخترق القلب ويستقر فيه ، لا يمكنك حياله فعل شيء !! .. فالألم شديد إن أبقيت السهم .. والألم أشد إن نزعته ... !!!! ï؟½ï؟½
وهنا قال مروان بمرح محاولا تلطيف الأجواء المحزنه : لم أكن أتوقع بأن حب مراهقه قديم قد يجعل منك شاعرا وفيلسوفا كبيرا ..
زفر فادي بحرقة شديده وجلس ع سريره وقال : المسألة فقط مشاعر وأحاسيس .. صدقني يا مروان بأن الحب هو سر الحياة وجمالها حتى وإن لم تلتق بحبيبك ، فإحساس نبض القلب به يبعث ع الأمل والتفاءل ..
جاءه صوت مروان متأثرا : هل ما زلت تعتقد يا صديقي بأنك قد تجتمع معها ف يوم من الأيام ... ؟؟
ابتسم فادي قائلا : لدي إحساس عميق بأنني سأجدها .. كيف ؟؟ لا أعرف .. فقط أنا مؤمن بأن لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس ..
قال مروان بصوت محب : أتمنى لك التوفيق من كل قلبي فادي .. كما أتمنى بأن تلتقي بحب طفولتك ومراهقتك عزيزي ...
رد فادي بابتسامه هادئه : وأنا يا صديقي ، أتمنى لك التوفيق ف حبك الجديد حتى ولو إن لم تخبرني .. هههههههه ..
ضحك مروان وقال : إن حدث هذا الأمر ، فتأكد بأنك ستكون أول من سيعرف .. صدقني فادي ، فأنت صديق عمري ..
نهض فادي من سريره وتحسس خطاه لمكتبه وقال : وأنا سأكون أول شخص يهنئك ويبارك لك خطواتك ف هذا الشأن ..
قال مروان : شكرا لك عزيزي .. والآن سأدعك لترتاح وسوف نلتقي ف الغد إن شاء الله تعالى ..
ابتسم فادي قائلا : حسنا مروان سأكون بانتظارك ف الغد إن شاء الله .. تصبح ع خير ..
وما إن أغلق فادي الهاتف حتى جلس ع كرسي المكتب وهمس وقد أنحدرت دمعة تأثر ع خده أوجعت قلبه وروحه .. فمسحها سريعا وهو يهمس بألم : عبييييييييييييير




يتبــــــــــــــــــع


 
 توقيع : мᾄʀἷὄ


لك بقلبي شعور عُمره مايكون لغيرك


رد مع اقتباس
قديم 19-5-2018, 05:03 PM   #3


الصورة الرمزية حكاية عشق
حكاية عشق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4193
 تاريخ التسجيل :  5-12-2016
 أخر زيارة : اليوم (04:21 PM)
 المشاركات : 691,019 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
لا أُشبہ أحداً
ثمة أشياء تبقيني مختلفھ ..!
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 594
تم شكره 1,483 مرة في 1,016 مشاركة
افتراضي



قصة جميلة
سلمت الانامل
500 مشاركة وتقييم


 
 توقيع : حكاية عشق


💕تشبهين الورد بكل شيء بس
الاختلاف إن الورد
💕يذبل وأنت بقلبي موجودة💕
💕 دمت لي شيئا جميلا لا ينتهي ابدا
💕







{ملك زماني}
يسلمو على التصميم الجميل



رد مع اقتباس
قديم 19-5-2018, 05:18 PM   #4


الصورة الرمزية غزال وما يصيدونه
غزال وما يصيدونه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2037
 تاريخ التسجيل :  8-9-2015
 أخر زيارة : اليوم (02:56 PM)
 المشاركات : 98,676 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkslateblue
شكراً: 0
تم شكره 1,031 مرة في 823 مشاركة
افتراضي



هنا لاحظت اشخاص يحبون اشخاص لا يحسون بهم
وهذا هو حال الحب بمعظم حالات الحب
رمزي وشاديه الاعجاب المتبادل وان لم يصرحوا
حب ماريا ل استاذها المستحيل وحب زميلها لها نبيل
وحب مروان ل عبير وكم ستكون اللطمه قاسيه على قلبه لما يعرف انها حب صديق عمره فادي
الله يعين المحبييين
وبانتظااااااار البقيه من الاحداث المقبله
ودي واعجابي ونجومي وتقيمي وختمي والتنبيهات


 
 توقيع : غزال وما يصيدونه



( نون ) سلمت كفوفكِ على روعة الاهداء با جميلة


رد مع اقتباس
قديم 19-5-2018, 05:30 PM   #5


الصورة الرمزية بنت النور
بنت النور متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4943
 تاريخ التسجيل :  18-5-2017
 أخر زيارة : اليوم (01:23 PM)
 المشاركات : 139,602 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 3,230
تم شكره 871 مرة في 581 مشاركة
افتراضي



ياسلام عليك ماريو ابدعت في صيغ القصه
يعطيك العافيه لهذا الابداع
وبنتظارجديدك
دمت بود


 
 توقيع : بنت النور


,,

أختي يا عطر الورود والأماني والوعود
أختي يا أحلى حكاية كلهاحب وجود
حبي لك يبقى ويبقى للأبدماله حدوود



رد مع اقتباس
قديم 19-5-2018, 08:49 PM   #6


الصورة الرمزية أمــيرة الحــب
أمــيرة الحــب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 871
 تاريخ التسجيل :  7-10-2014
 أخر زيارة : اليوم (05:58 PM)
 المشاركات : 627,315 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لوني المفضل : White
شكراً: 410
تم شكره 1,144 مرة في 965 مشاركة
افتراضي



ما شاء الله ماريووو
البارتين كل واحد اجمل من الثاني
مسكينه ماريا شعورها بالحب من ناحية الدكتور رمزي كان غلط
المفروض تحب واحد قريب لمرها
بس الحب لا يعترف بالشي ذي يدق لمن يشااء
بس الصدمه بتكون قويه عليها لو رمزي تقب من شاديه وحبهاا
الله يعينها وقتهاا
والا عبير يا ويل حالي عليهاا
لها 3 محبين يحبونها وهي مو حاسه الا ب فادي
انا اتمنىتكون من نصيبه
لان لهم سنين طويله يعرفون بعض وونظرات الاعجاب بينهم
قلبت لحب
بنشوف وش راح يصير بالبارتات القادمه
دمت بحب وهناء ي الق
تقييمي , لآيكي اند 5 ستارز


 
 توقيع : أمــيرة الحــب

ملك زماني سلمت أكفك ي صاحب الريشة المخملية





رد مع اقتباس
قديم 19-5-2018, 10:19 PM   #7


الصورة الرمزية سلطان الشوق
سلطان الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  2-8-2013
 أخر زيارة : اليوم (02:08 PM)
 المشاركات : 751,398 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Gray
شكراً: 828
تم شكره 1,349 مرة في 830 مشاركة
افتراضي



تسلم يمينك اخوي ماريو على القصة رائعه


 
 توقيع : سلطان الشوق

اخذني الشوق لعيونك واجي كلي
يدفعني الحب جعل الناس يفدونك



رد مع اقتباس
قديم 20-5-2018, 01:36 AM   #8


الصورة الرمزية عزيزان
عزيزان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2359
 تاريخ التسجيل :  7-11-2015
 أخر زيارة : اليوم (02:30 PM)
 المشاركات : 8,140 [ + ]
 التقييم :  574942264
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Chartreuse
شكراً: 0
تم شكره 69 مرة في 68 مشاركة
افتراضي



متابع واصل


 

رد مع اقتباس
قديم 20-5-2018, 04:00 AM   #9


الصورة الرمزية ملكة جنون
ملكة جنون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2016
 تاريخ التسجيل :  6-9-2015
 أخر زيارة : اليوم (10:19 AM)
 المشاركات : 291,137 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
http://up.1sw1r.com/upfiles2/ea708938.gif
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 2,599
تم شكره 1,818 مرة في 1,419 مشاركة
افتراضي



يعطيك العافيه متابعه


 
 توقيع : ملكة جنون



غلاه عندي يساوي الكون واوطانه
اللي خذا القلب باخلاقه وبسلوبه
دامه تميّز عن العربان بالحانه
هذي لحوني بحبه تتجه صوبه


وكم ستكون اطلالتي مميزه كما هي معك نون


وكم اشعر ان حروفي قاصره لشكرك مهرتنا




رد مع اقتباس
قديم 20-5-2018, 09:32 AM   #10


الصورة الرمزية نـــــورة التميمي
نـــــورة التميمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 805
 تاريخ التسجيل :  26-8-2014
 أخر زيارة : اليوم (07:08 AM)
 المشاركات : 328,657 [ + ]
 التقييم :  1504483241
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aquamarine
شكراً: 13
تم شكره 479 مرة في 398 مشاركة
افتراضي



أبدعت,,,,,
,,,,,,,وتألقت
سلمت لنا اناملك على كل حرف خطته,,,
,,,,,,على كل كلمة رسمتها
عذرا,, لتقبل عباراتي المتواضعة,,,
فلم اجد الحروف التي تليق بسمو قلمك ,,
,,,,التي قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمته

لك ودي وجل تقديري,,


 
 توقيع : نـــــورة التميمي




اللهم إرحم ابتسامتهم التي لم تختفي
من ذاكرتي وأصواتهم الذي لم يفارق
مسامعي،
اللهم اجعل فقيداي مُبتسمان
في أعلى جناتك

http://www.jnoon-m.com/vb/showthread.php?t=12942
‏‏‏


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 23
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية كبرياء القمر ,, حصريا على جنون الحب ,, المشهد الخامس + المشهد السادس ,, мᾄʀἷὄ ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• 12 10-6-2018 01:49 AM
رواية كبرياء القمر ,, حصريا على جنون الحب ,, المشهد الثالث + المشهد الرابع ,, мᾄʀἷὄ ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• 11 10-6-2018 01:49 AM
رواية كبرياء القمر ,, حصريا على جنون الحب ,, المشهد الاول + المشهد الثاني ,, мᾄʀἷὄ ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• 14 10-6-2018 01:49 AM
رواية كبرياء القمر ,, حصريا على جنون الحب ,, المشهد التاسع + المشهد العاشر ,, мᾄʀἷὄ ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• 8 22-5-2018 09:39 AM
رواية كبرياء القمر ,, حصريا على جنون الحب ,, المشهد السابع + المشهد الثامن,, мᾄʀἷὄ ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• 9 22-5-2018 09:39 AM


الساعة الآن 06:00 PM

أقسام المنتدى

::: المنتـديات العـــامة ::: @ ~•₪• المــواضيــع العــــامـة~•₪• @ ::: المنتديات الاسلامية ::: @ ::: المنتديات الادبية ::: @ ::: الاقسـام الاداريه ::: @ ::: المنتديات الشبابية ::: @ ::: المنتديات الترفيهية ::: @ ::: المنتديات التكنولوجية والتعليمية ::: @ ::: المنتديـــات الإجتمــاعية ::: @ ::: منتديات عالم حواء::: @ ~•₪• نبضآت إسلآمِيـہ ~•₪• @ ~•₪• نبـي الرحمه وصحابته~•₪• @ ~•₪• منتدى القصص الإسلامية~•₪• @ ~•₪• منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية~•₪• @ ~•₪• حللتًم آهلاً~•₪• @ ~•₪• كرسي الاعتراف~•₪• @ ~•₪• صخب النقااشات الجادة~•₪• @ ~•₪• التهانى والاهداءات والتعازي والمناسبات~•₪• @ ~•₪• منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة~•₪• @ ~•₪• منتدى تطوير الذات والتنميه البشريه~•₪• @ ~•₪• منتدى عالم الحيوانات و النباتات ~•₪• @ ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• @ - ~•₪• همسس الخواطر~•₪• @ ~•₪• للشعر الشعبي والنبطي ~•₪• @ ~•₪• منتدى الشعر العربي~•₪• @ ~•₪• منتدي القصص والروايات ~•₪• @ ~~•₪• مدونات الأعضــــاء~•₪• @ ~•₪• منتـدى الأســـــــرهـ و الطفـل ~•₪• @ ~•₪• قسم الأشغال اليدوية~•₪• @ ~•₪• منتدى الحياة الزوجـــيـــــه ~•₪• @ ~•₪• منتدى السياحة والسفر~•ـ₪• @ ~•₪• منتدى الطـب الحديث والطب البديل~•₪• @ ~•₪• العناية بحواء~•₪• @ ~•₪• آزياء حواء وجمالها~•₪• @ ~•₪•منتدى الكمبيوتر والإنترنت ~•ـ₪• @ - - ~•₪• منتدى الجـــوال وبرامجـه ~•₪• @ ~•₪• منتدى شروحات المنتديات المنقوله~•₪• @ ~•₪• قســــــــم المـــــــاسنجــــــر~•₪• @ ~•₪• منتدى نكت × نكت~•₪• @ ~•₪• الالعاب والتسالي~•₪• @ ~•₪• فُعٱليّٱتُ آل جنون ~•₪• @ ~•₪• قسم القرارات والتكريمات الإداريـه~•ـ₪• @ ~•₪•خاص للاداره والمراقبين والمشرفين~•₪• @ ~•₪•الإقتراحــات والشكــاوى~•₪• @ ~•₪• المواضيع المكررة والمحذوفة~•₪• @ ~•₪• المنتدى الرياضي~•₪• @ ~•₪• عالم السيارات والدرجات~•₪• @ ~•₪• قسم الشيلات و القصائد ~•₪• @ ~•₪• منتدى الاناشيد العامة~•₪• @ ::: المنتديات الفنيه ::: @ - - ~•₪• الصور العامه ~•₪• @ ~•₪• آليؤتيؤبً | YouTube¸~•₪• @ ~•₪• قـــــــسم ( الأنـــــــــمـى )~•₪• @ ~•₪• الغرائب والعجائب ~•₪• @ ~•₪• منتدى اخبار واعمال الفنانين~•₪• @ ~•₪• الافلام والمسلسلات العربيه والاجنبية ~•₪• @ ~•₪•مــطبـــخ جنون الحــب~•₪• @ ~•₪• الديكور والفن المنزلي~•₪• @ ~•₪• منتدى عالم الرجل~•₪• @ ::: منتديات الابداع::: @ --~•₪• منتدى الفوتوشوب ~•₪• @ ~•₪• منتدى السويتش ماكس وملحقاته~•₪• @ ~•₪• منتدى الدروس المنقوله ~•₪• @ ~•₪• منتدى القران الكريم ,الاعجاز العلمي في القرآن~•₪•< @ - - ~•₪• قسم التراث والاثار~•₪• @ ~•₪• قسم التربية والتعليم ~•₪• @ ~•₪• قسم اللغات ~•₪• @ ~•₪• قسم الهاكات والاستايلات ~•₪• @ ~•₪• منتدى الخيمة الرمضانية~•₪• @ ::: المنتديات الحصرياات ::: @ ~•₪•آنٌسًسًـكآبّـ حً ـرفُ للخواطر والنثر @ ~•₪•قسم الشروحات الحصرية~•₪ @ - - ~•₪•ركن خآص لكل مصمم ومبدع~•₪• @ - - ~•₪• عدسة الاعضاء~•₪• @ ~•₪• منتدى الدروس الحصرية~•₪• @ - - ~•₪• ورشة عمل تنسيق المواضيع~•₪• @ ~•₪• الارشيف~•₪• @ ::: ركن تواصل الاعضاء ::: @ - ~•₪• فنجاآن قهوه ~•₪• @ ~•₪• قسم الادارة~•₪• @ ~•₪• مًلحِقاَتَ الُفوٍتوًشوٌبً اَلًحِصرٍيهٌ ~•₪• @ -~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للمقآلآتٌ ₪• @ ~•₪• قسم الاهداءات وطلبات الاعضاء من تصاميم~•₪• @ ~•₪• التبليغات والمخالفات~•₪• @ ~~•₪•قسم لدواوين الشعر~•₪• @ ~•₪• منتدى الالعاب الالكترونية~•₪• @ ~•₪• حدآداً نشَرِعهُ لموتآنَا ودعوَآت نرفَعهآ لمَرضآنآ~•₪• @ ~•₪•خدمة الاعضاء~•ـ₪• @ ~•₪•مجلة إعضاء جنون الحب~•₪ @ ~•₪• قسم الشعر النبطي والفصيح~•₪• @ قسم صاحب الموقع @ ~•₪• مدونات الاعضاء الخاصه ~•₪• @ ~•₪• آلقسمٌ آلحصريٌ للقصص ( ويمنعٌ آلمنقولٌ )~•ـ₪• @ ~•₪• قسم تزيين المواضيع ~•₪• @ ::: خدمة الزوار ::: @ ~•₪• طلبات التصاميم المجانيه للزوار~•₪• @ ~•₪• قسم الدورات الحصريه لجنون~•₪• @ --~•₪• قسم خاص لمطورين الموقع ~•₪• @ ~•₪• قناة جنون الحب~•₪• @ ~•₪•مــطبـــخ جنون الحــب حصري~•₪• @ ~•₪• قسم خاص ب الدعم الفني~•₪• @ - - ~•₪• مهرجآن الاوسكآر السنوي لـ آل جنون ~•₪• @ - - ~•₪ رسمتنا من ابداعنا• ~•₪• @ - - ~•₪•قسم اعلانات المدفوعة ~•₪• @




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas